اطلاق عريضة الكترونية تضامناً ودعما للنائبة زعبي...

-

اطلاق عريضة الكترونية تضامناً ودعما للنائبة زعبي...
أطلقت مجموعة من الناشطين السياسيين عريضة الكترونية للتضامن ولدعم النائبة عن التجمع الوطني الديمقراطي، حنين زعبي، في أعقاب الحملة الإسرائيلية غير المسبوقة ضدها لمشاركتها في اسطول الحرية، والتي بلغت ذروتها يوم الأربعاء الماضي في الهيئة العامة للكنيست، عندما حاول أعضاء كنيست الإعتداء عليها جسدياً ومنعها من القاء خطابها.

وقد اطلقت العريضة بثلاث لغات، العربية والإنجليزية والعبرية، وجاء فيها : "نحن الموقعين أدناه نعلن تضامننا الكامل مع النائبة حنين زعبي، وإيماننا بالرسالة الإنسانية والسياسية التي حملتها إلى جانب المشاركين في أسطول الحرية، وتقديرنا العميق للمعاناة التي تجشمتها والتهديدات التي واجهتها من أجل إيصال الرسالة إلى جميع الأحرار في العالم لاستنهاض الإرادات لكسر الحصار الجائر المفروض على مليون ونصف المليون فلسطيني في قطاع غزة.

نؤكد وقوفنا إلى جانب النائبة زعبي في وجه الانفلات العنصري والفاشي الذي تمثل في المطالبة بمحاكمتها وسجنها وسحب مواطنتها ونفيها ووصل درجة التهديد بالقتل. وفي حين نؤكد مرة أخرى على زيف الديمقراطية الإسرائيلية فإننا في الوقت نفسه نحذر من هذه الحملة الهستيرية المنفلتة بدعم ومشاركة المؤسسة الإسرائيلية والتي كشفت عن أنيابها بزعيقها العنصري ومحاولة الاعتداء على النائبة زعبي في الكنيست.

نحن نضم صوتنا إلى صوت حنين لأن الواجب الوطني والأخلاقي والسياسي يستوجب المشاركة في أي نشاط لكسر الحصار غير القانوني وغير الإنساني وغير الأخلاقي المفروض على قطاع غزة".

التعليقات