التنسيق المشترك في مركز لقاء وفد لجنة المتابعة مع وزارة شؤون الأسرى في رام الله

التأكيد على أهمية التنسيق بين الوزارة وبين لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية، بحيث تكون هذه اللجنة هي عنوان الوزارة في الداخل في مختلف القضايا المتعلقة بالأسرى..

التنسيق المشترك في مركز لقاء وفد لجنة المتابعة مع وزارة شؤون الأسرى في رام الله
قام وفد من لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية، المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، يترأسه رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان، مؤخرا، بزيارة وزير شؤون الأسرى الفلسطيني عيسى قراقع، في مقر الوزارة في مدينة رام الله.

افتتح اللقاء الوزير قراقع، مستعرضا طبيعة الخدمات التي تقدمها الوزارة، ومشيرا إلى الدعم الذي تقدمه الوزارة للأسرى وسعيها لتوفير احتياجاتهم واحتياجات ذويهم.

وتحدث عن وجود عشرات المحامين معظمهم من مناطق 48 يتولون من خلال الوزارة متابعة قضايا الأسرى، كما تحدث عن سعي الوزارة لطرح قضايا الأسرى الفلسطينيين على الصعيد الدولي.

وأكد على أهمية شمل أسرى الداخل في أي صفقة تبادل أسرى مستقبلية.

وفي حديثهم، أكد محمد زيدان وأعضاء الوفد، على أن قضايا الأسرى من أهم القضايا التي تحفظ تواصل فلسطينيي الداخل مع سائر الشعب الفلسطيني.

وشددوا على أهمية التنسيق بين الوزارة وبين لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية، بحيث تكون هذه اللجنة هي عنوان الوزارة في الداخل في مختلف القضايا المتعلقة بالأسرى، لكونها تمثل كل الجمعيات والمؤسسات التي تعنى في شؤون الأسرى في الداخل، ولكونها تساهم في تنظيم العمل ومأسسته، وتضمن تمثيل الجميع دون تمييز، مما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للأسرى.

وأبدى الوزير عيسى قراقع استعداده للتعاون مع اللجنة ودعمها بدون حدود، مرحبا بخطوة تنظيم مؤسسات وجمعيات الداخل.
.

التعليقات