اليوم الإثنين: مظاهرة في النقب ضد الهدم والاقتلاع..

تنظم لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بالتعاون مع المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب واللجنة المحلية في قرية العراقيب، مظاهرة حاشدة على مفترق لاهفيم – راهط، يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة عصرا.

اليوم الإثنين: مظاهرة في النقب ضد الهدم والاقتلاع..
تنظم لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بالتعاون مع المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب واللجنة المحلية في قرية العراقيب، مظاهرة حاشدة على مفترق لاهفيم – راهط، اليوم، الاثنين، في تمام الساعة الخامسة عصرا.

وتأتي هذه المظاهرة احتجاجا على عمليات اقتلاع القرى وعمليات الهدم المتكررة التي تمارسها السلطات الإسرائيلية ضد عرب النقب، والتي كان آخرها في العراقيب حيث هدمت القرية بأكملها للمرة الثانية على التوالي وهجر أهالها.

كما تأتي وقوفا إلى جانب عرب النقب ضد سياسة الاقتلاع والتهجير والهدم التي تهدم الإنسان قبل البنيان.

وأكد بيان وصل عــ48ـرب نسخة منه أن "عمليات الهدم التي تنتهجها السلطات الإسرائيلية ضد المواطنين العرب في البلاد عامة، وعرب النقب خاصة، ما هي إلا سياسة عنصرية ممنهجة لإفراغ الأرض من سكانها الأصليين بهدف تهويد النقب والاستيلاء أراضيه".

ودعت المتابعة جماهيرنا العربية في البلاد عامة وفي النقب خاصة أفرادا وجماعات رجالا ونساء شيبا وشبانا على جميع انتماءاتهم وأطيافهم السياسية إلى المشاركة في هذه المظاهرة، تصديا لسياسية المؤسسة الإسرائيلية الغاشمة.

يشار إلى أن لجنة المتابعة العليا، ستقوم في اليوم ذاته في الساعة الثالثة عصرا، بعقد اجتماع طارئ لمركباتها، للبت في الخطوات التي ستتخذها تصديا لسياسة الهدم.

التعليقات