بمبادرة اتحاد الشباب: اقبال واسع في مصمص ومشيرفه على مشروع كتاب مقابل كتاب

-

بمبادرة اتحاد الشباب: اقبال واسع في مصمص ومشيرفه على مشروع كتاب مقابل كتاب
في اطار فعالياته المتعدده والمتواصله التي يقوم بها اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في قرية مصمص , انطلق منذ اسبوعين مشروع المكتبة البديلة - " كتاب مقابل كتاب" ويستمر حتى مطلع السنه الدراسية الجديدة، حيث يتم خلاله تبديل كتب دراسية وذلك تسهيلاً على ذوي الطلاب .

وفي حديث مع محمد اغبارية عضو اتحاد الشباب في مصمص – أوضح ان هذا المشروع الهادف والمتميز يأتي خدمة للطلاب الذين يستعدون للعودة الى مقاعد الدراسة، وذلك في ضوء الاعباء المادية التي يشكوا منها الأهالي، لا سيما في ظل الأوضاع المادية الخانقة التي يعيشها مجتمعنا، هذا ناهيك أن هذا المشروع يجسد تضامناً وتعاوناً اجتماعياً بين الطلاب، بحيث يقوم الطلاب بإعادة كتب دراسية ليسوا بحاجة لها بينما في الوقت نفسة هناك طلاب اخرين بحاجة ماسة لتلك الكتب وعدم تحمل التكاليف الباهظة لشراء الكتب .

وتابع الشاب محمد اغبارية قائلاً: "لقد لاقى هذا المشروع اقبالاً واسعاً من قبل الاهالي لما لهذا العمل من فوائد وانعكاسات ايجابية على مجتمعنا" .

يشار ان مشروع " كتاب مقابل كتاب" سوف يتواصل حتى مطلع السنة الدراسية الجديدة، مع العلم ان نادي التجمع الوطني في مصمص يفتتح يومياً امام الطلاب والأهالي من الساعة الثانية ظهراً حتى السادسة مساء.

التعليقات