المطالبة بإفتتاح الملعب البلدي في أم الفحم

بعث المحامي رياض جمال، عضو بلدية ام الفحم عن التجمع الوطني الديمقراطي برسالة عاجلة الى رئيس بلدة ام الفحم الشيخ خالد حمدان، يطالب فيها البلدية بإعادة فتح استاد السلام لاستقبال مباريات الاسبوع

المطالبة بإفتتاح الملعب البلدي في أم الفحم

بعث المحامي رياض جمال، عضو بلدية ام الفحم عن التجمع الوطني الديمقراطي برسالة عاجلة الى رئيس بلدة ام الفحم الشيخ خالد حمدان، يطالب فيها البلدية بإعادة فتح استاد السلام لاستقبال مباريات الاسبوع، وجاء في رسالته:

بلغني اليوم من الاخ محمود تيسير مدير الشركة الاقتصادية بانه لن يتم افتتاح استاد السلام لمباريات الاسبوع القريب، وذلك لعدم استيفاء الشروط المطلوبه من قبل وزارة الصناعة والتجارة ومن قبل الشرطة. 

 

يشار الى ان مندوبي وزارة الصناعة والتجارة , والشرطة قاموا بزيارة استاد السلام , وابدوا ملاحظاتهم المكتوبة حول الامور التي يستوجب القيام بها منذ اكثر من شهرين , الا ان البلدية بمؤسساتها المختلفة لم تقم بعمل المطلوب حتى اللحظة. 


ان عدم افتتاح الاستاد الرياضي في الموعد المحدد لافتتاح الموسم الرياضي سيزيد من العبء على الفرق الفحماوية , مادياً وجماهيرياً , اضافة الى الاسائة لسمعة ام الفحم الرياضية والجماهيرية . 


من غير الواضح ما هي الاسباب التي ادت الى التقاعس من قبل المؤسسات المسؤولة  في البلدية, والتي من واجبها ان تعمل كل ما هو مطلوب لاستيفاء الشروط المطلوبه لأفتتاح الاستاد منذ فترة طويلة . 


من الجميل ان نذكر دائماً بانه لدينا استاد رياضي عصري ليس له مثيل في الوسط العربي , ولكن من الغريب بل من العجيب ان لا يستغل هذا الصرح الرياضي لخدمة فرقنا الفحماوية . 


وعليه اتوجه لحضرتكم للعمل فوراً من اجل افتتاح الاستاد لمباريات الاسبوع القريب . 

 

التعليقات