المتابعة تدعو لشحذ الهمم وتؤكد استعداد كفركنا لاستقبال المشاركين بالمسيرة

أتمت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة الشعبية في قرية كفركنا، كافة الاستعدادات لاستقبال الجماهير التي ستشارك في المسيرة المركزية التي تحتضنها القرية ، في الذكرى العاشرة لهبة القدس والأقصى، الجمعة 1/10/2010.

المتابعة تدعو لشحذ الهمم وتؤكد استعداد كفركنا لاستقبال المشاركين بالمسيرة

 أتمت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة الشعبية في قرية كفركنا، كافة الاستعدادات  لاستقبال الجماهير التي ستشارك في المسيرة المركزية التي تحتضنها القرية  يوم غد، في الذكرى العاشرة لهبة القدس والأقصى.

تنطلق المسيرة من ساحة النصب التذكاري في المدخل الشمالي لقرية كفر كنا في الساعة الثالثة والنصف.

وأكدت اللجنة الشعبية أنها قامت بتجهيز مواقف للمركبات، كما انتهت من تجهيز المنصة التي سيعتليها الخطباء، وكل ما يلزم المسيرة والمهرجان الذي يعقبها، وستقوم بنشر عدد كبير من المنظمين في أرجاء البلدة.


وتناشد لجنة المتابعة الجماهير العربية بشحذ الهمم لإنجاح الإضراب والمسيرة لأهميتهما البالغة، خاصة في ظل الحملة المسعورة التي تشنها المؤسسة الإسرائيلية ضد الجماهير العربية على مختلف الأصعدة. وتناشد لجنة المتابعة واللجنة الشعبية المشاركين الالتزام بتوجيهات المرشدين من أجل الحفاظ على النظام. كذلك، تذكّر لجنة المتابعة الجماهير بقرارها عدم رفع الأعلام والشعارات الحزبية خلال المسيرة، وذلك لتوطيد وحدة الصف ، والتأكيد على النضال المشترك لجماهيرنا.

التعليقات