مصرع شاب من البعينة في حادث سير مروع

لقي الشاب ربيع محمد خليل والذي يبلغ من العمر 28 عاما مصرعه، واصيب أربعة آخرون بجراح متفاوتة في حادث سير مروع، وقع على شارع رقم 65، شمالي مفرق مسكنة - جولاني بإتجاه قرية البعينة- النجيدات.

مصرع شاب من البعينة في حادث سير مروع

لقي الشاب ربيع محمد خليل والذي يبلغ من العمر 28 عاما مصرعه، واصيب أربعة آخرون بجراح متفاوتة في حادث سير مروع، وقع على شارع رقم 65، شمالي مفرق مسكنة - جولاني باتجاه قرية البعينة- النجيدات.

ووفق التحقيقات الأولية فإن مركبتين اصطدمتا وجهاً لوجه، لأسباب لم تتضح بعد، ما أدى الى مصرع شخص على الفور، وإصابة ثمانية أشخاص بجراح متفاوتة، وصفت بعضها بأنها طفيفة والأخرى متوسطة الخطورة.

وهرعت الى مكان الحادث، قوات معززة من الشرطة التي باشرت التحقيق في أسباب الحادث وملابسات وقوعه، ليس قبل أن تنظم حركة السير في الشارع، الذي يعتبر أحد الشوارع الرئيسية في المنطقة وأكثرها خطورة، وتعبره آلاف المركبات يومياً وسبق وأن حصد أرواح المئات.

وعلم موقع عرب أن المرحوم ربيع محمد خليل، هو أسير سياسي محرر، تزوج منذ عام تقريباً، وترك خلفه زوجة وطلفة.

وكان المرحوم قد سجن في أعقاب هبة الاقصى عام 2000 ليلقى حتفه في الذكرى السنوية العاشرة للأحداث

وكان المرحوم قد أعتقل مع أربعة شبان آخرين من سكان القرية في السادس من آذار عام 2003، بعد ان وجهت له النيابة العامة تهمت القاء زجاجات حارقة على منازل في مستوطنة "متسبي نتوفة"، المجاورة لقرية البعينة، خلال أحداث هبة القدس والاقصى عام 2000، حيث أدانته المحكمة، وفرضت عليه السجن الفعلي لمدة أربعة سنوات قضاها في السجون الاسرائيلية ليتوفى اليوم في الذكرى السنوية العاشرة لهبة الأقصى.

التعليقات