الضحية الرابعة هذا الشهر: مصرع طفل من قلنسوة في حادث دهس

4 أطفال قتلوا منذ مطلع الشهر في حوادث سير في البلدات العربية...

الضحية الرابعة هذا الشهر: مصرع طفل من قلنسوة في حادث دهس

لقي الطفل عمر نصرة الذي يبلغ من العمر سنتين متأثرا بجراحه الخطرة التي اصيب بها في حادثة دهس في مدينة قلنسوة في المثلث. وهرعت طواقم الاسعاف الى مكان الحادث لتقيدم الاسعافات الاولية الا ان محاولات الطاقم باءت بالفشلولم تجد أمامها الا اعلان الوفاة.

وتطوق الشرطة في هذه الاثناء منطقة الحادث بحثا عن الجناة حيث افاد الناطق بلسان الشرطة كما يستدل من التحقيقات الاولية ان السائق فر من المكان كما وتواصل تحقيقاتها في الحادث.

ومطلع الأسبوع فجعت مدينة طمرة بمصرع طفل من المدينة في حادث طرق مروع وقع على مدخل المدينة، بحياة طفلين شقيقين، فيما أكدت مصادر في الشرطة أن السائق كان ثملا، ولم يكن بحوزته رخصة قيادة.
 
وجاء أن طفلا رضيعا في الأشهر الأولى من عمره قد لقي مصرعه في الحادث، في حين أصيبت شقيقته الطفلة 4 سنوات بإصابات خطيرة، في حين أصيب إثنان آخران بإصابات وصفت بأنها متوسطة وخفيفة، وتم نقلهما إلى مستشفى "رامبام" في مدينة حيفا.

وقبل اسبوعين لقيب الطفلة شهد نائل حجيرات (7 سنوات) من قرية بئر المكسور في الجليل مصرعها بعد اصابتها بجراح خطيرة في حادث دهس مروع وقع قرب باحة منزل عائلتها في قرية بئر المكسور. واعلنت الشرطة أن الطفلة تعرضت للدهس على يد حافلة في احد شوارع القرية الداخلية القريبة من منزلها. وحاولت طواقم الإسعاف إنقاذ الطفلة ونقلتها الى مستشفى رمبام في مدينة حيفا لكنها فارقت الحياة.

وفي التاسع من الشهر الحالي لقيت طفلة عربية  تبلغ من العمر 6 أعوام مصرعها متأثرة بجراحها بالغة الخطورة بعد أن تعرضت لحادث دهس مروع قرب منزل عائلتها في قرية حورة في النقب.

وعلم موقع عرب 48 أن طواقم الإسعاف حاولت تقديم الاسعافات الأولية لإنقاذ المصابة، ومن ثم نقلتها الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج، لكنها فارقت الحياة في غرفة العمليات حيث أعلن الاطباء عن فشل شتى المحاولات لإنقاذ حياتها.

كما أصيبت طفلة من كفرقرع تبلغ من العمر عاما ونصف العام بجراح خطيرة، عندما دهسها قريبها عند ساحة منزله، وما زالت ترقد في مستشفى "هيلل يافة" في مدينة الخضيرة لتلقي العلاج.

  

التعليقات