بمبادرة اللجنة الشعبية: ندوة سياسية للنائب زحالقة في باقة حول "يهودية اسرائيل"

تحدث زحالقة حول سياسة المؤسسة الإسرائيلية القمعية تجاه المواطنين العرب ، كما تطرق إلى سلسلة القوانين العنصرية التي أقرتها الحكومة الإسرائيلية في مقدمتها قانون المواطنة الذي يؤكد على يهودية الدولة.

بمبادرة اللجنة الشعبية: ندوة سياسية للنائب زحالقة في باقة حول

شارك العشرات من أهالي باقة والمنطقة مساء الاربعاء بالندوة السياسية بعنوان"يهودية الدولة" للنائب د. جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، التي عقدت بديوان باقة الغربية ، حيث رحب سميح أبو مخ رئيس اللجنة الشعبية بالحضور والنائب جمال زحالقة، شاكرا تلبيته للدعوة، كما أثنى على الجهد الكبير الذي يبذله النائب زحالقة تجاه القضايا المواطنين العرب.

وتحدث زحالقة حول سياسة المؤسسة الإسرائيلية القمعية تجاه المواطنين العرب ، كما تطرق إلى سلسلة القوانين العنصرية التي أقرتها الحكومة الإسرائيلية في مقدمتها قانون المواطنة الذي يؤكد على يهودية الدولة.

وأوضح زحالقة أن الحكومة الإسرائيلية تسعى إلى تضييق الخناق على المواطنين العرب وأكد أن الحكومة تعمل على سن العديد من القوانين الجائرة تجاه المواطنين العرب.

وتطرق زحالقة إلى الدور الفعال الذي يقوم به أعضاء الكنيست العرب في مجابهة القوانين العنصرية مؤكدا أن هذه القوانين لن تثني المواطنين العرب على التشبث بحقهم ووجودهم على الأرض العربية.

وتخللت الندوة مداخلات من قبل الحضور وأسئلة للنائب زحالقة تتعلق بالقوانين الإسرائيلية خاصة قانون تبادل الأراضي والسكان.

التعليقات