التجمع: «زيارات العيد» التي قامت بها شخصيات من الأحزاب الصهيونية مهينة للجماهير العربية

هؤلاء يأتون الى قرانا ومدننا، وأحياناُ يفرضون أنفسهم، مدعين تهنئة المسلمين والعرب بعيد الأضحى المبارك، وفي نفس الوقت جاؤوا قرانا ومدننا بعد أن أصدروا الأوامر بتشديد الحصار على غزة

 التجمع: «زيارات العيد» التي قامت بها شخصيات من الأحزاب الصهيونية مهينة للجماهير العربية
اعتبر التجمع الوطني الديمقراطي الزيارات التي قامت بها شخصيات من كاديما وحزب العمل وغيرها من الأحزاب الصهيونية للتهنئة بالعيد زيارات استفزازية ومهينة للجماهير العربية. وقال التجمع في بيان صدر عنه اليوم الجمعة، إن هؤلاء يأتون الى قرانا ومدننا، وأحياناُ يفرضون أنفسهم، مدعين تهنئة المسلمين والعرب بعيد الأضحى المبارك، وفي نفس الوقت جاؤوا قرانا ومدننا بعد أن أصدروا الأوامر بتشديد الحصار على غزة يسرقون فرحة العيد من أطفال وأهل غزة ويقطعون الكهرباء ويمنعون سفن الإغاثة والدواء من الوصول إلى غزة.

وأشار البيان إلى أن «زيارات العيد»، التي قام بها شمعون بيريس وإيهود براك وروحاما أبراهام وجدعون عزرا وداليا إيتسيك وغيرهم، لا ولم ولن تنطلِي على أهلنا الذين يعرفون جيداً أن "كل عيد وأنتم بخير" التي يتشدقون بها بلغة عربية مكسرة، ليست سوى ضريبة كلامية بهدف كسب الأصوات من جهة ولتجميل الوجه القبيح لسياساتهم التي تحرمنا وتحرم كافة شعبنا الفلسطيني من الخير الذي نأمل به كل عيد وكل عام.

وأضاف البيان: نحن نفرق جيداً بين الالتزامات البروتوكولية لأصحاب المناصب في قرانا ومدننا واجتماعات العمل من اجل قضايا بلداتنا وأهلنا، وبين الإحتفاء بقادة الأحزاب الصهيونية وتملقهم والانسياق وراء مخططاتهم وغاياتهم. إن زيارات العيد التي قام بها هؤلاء هي منتهى الوقاحة والتلون.

التعليقات