الشيخ زكور يشارك في وفد يهنئ بالعيد يضم مدير سلطة تهويد الجليل ومدير سلطة تهويد عكا!

-

 الشيخ زكور يشارك في وفد يهنئ بالعيد يضم مدير سلطة تهويد الجليل ومدير سلطة تهويد عكا!
شارك النائب عباس زكور(العربية الموحدة) الذي فصل مؤخرا من الحركة الإسلامية على إثر خلاف على موعد إخلاء مقعده لسليمان أبو أحمد، في وفد يضم يهودا وعربا للتهنئة بعيد الميلاد المجيد للطائفة المسيحية الغربية. وشارك في الوفد موشيه دفيدوفتش مدير سلطة تطوير(تهويد) الجليل، وودافيد هراري مدير شركة تطوير(تهويد) عكا القديمة.

واصدر الشيخ زكور بيانا عممه على وسائل الإعلام، اعتبر فيه اليهود طائفة إلى جانب باقي الطوائف التي عددها في البيان(أي الإسلامية والمسيحية- مع تحفظنا على هذا التعريف- لأنه يضع الأديان الثلاثة في قالب طائفي بحيث يصبح البعد بين أي واحدة والأخرى متساو- طالما تم تغييب البعد القومي)، قال فيه: "قام وفد كبير من وجهاء الطوائف الإسلامية واليهودية والمسيحيين الشرقيين في مدينة عكا، اليوم الثلاثاء، بتقديم التهاني للطوائف المسيحية الغربية في المدينة بمناسبة عيد الميلاد المجيد"!.
وأضاف بيانه: "وقد شارك في الوفد كل من: النائب الشيخ عباس زكور، القاضي داود زيني عضو محكمة الاستئناف الشرعية، رئيس البلدية شمعون لنكري، عضو البلدية أدهم جمل، نائب رئيس البلدية أسامة غزاوي، عضو البلدية السابق ومساعد رئيس البلدية السيد سمير بطاح، السيد حسن سروان سكرتير لجنة أمناء الوقف الإسلامي، والسيد مصطفى قراقرة، ورؤساء بلدية عكا السابقين: إيلي دكاسترو، وشمرياهو بيران، وموشيه دفيدوفتش مدير سلطة تطوير الجليل، ودافيد هراري مدير شركة تطوير عكا القديمة، ورجل الأعمال فطين مغربي. كما شارك في تقديم التهاني مع الوفد راعي الطائفة الارثوذكسية والكهنة الارثوذكسيين وأعضاء من المجلس الملي الارثوذكسي، الذين سيحتفلون مع الطوائف المسيحية الشرقية بعيد الميلاد بعد حوالي اسبوعين".

يشار إلى أن الشيخ زكور أرفق لبيانه مجموعة من الصور التي التقطت أثناء زيارات التهنئة برفقة ممثلين عن «باقي الطوائف».

التعليقات