تحذير لعز الدين عماش من تعرضه للاعتداء بعد إحراق سيارة نائبه

-

 تحذير لعز الدين عماش من تعرضه للاعتداء بعد إحراق سيارة نائبه
قام مجهولون أمس السبت بإضرام النار بسيارة شداد جربان نائب رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء ، حينما كانت متوقفة أمام منزله، مما الحق أضرار جسيمة بها.

وحسب مصادر محلية فإن خلفية هذا الاعتداء واعتداءات مماثلة سابقة، هي خطوات السلطة المحلية لجباية الضرائب، ورفض بعض المواطنين تسديدها، وتحرير مخالفات لبعض المواطنين بسبب تلويث الشوارع والإحياء بالمياه العادمة.

من جهة أخرى تلقى رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش تحذيرا من الشرطة باتخاذ الحيطة والحذر من مغبة تعرضه لاعتداء على حياته، وطالبته بتركيب زجاج محصن لمركبته لدرء مخاطر التهديد؟!

عماش اكد ذلك وقال: "هذا التهديد لن يثنيني عن القيام بواجبي ومواصلة مشوار التطوير بكل جرأة وشجاعة من اجل بلد متطور وعصري، وبما ينسجم مع الثقة التي منحها لي اهل بلدي".

وأضاف هناك مواطنون معنيون بالفوضى ولا يريدون دفع الضرائب وأثمان المياه، اذ لا يعقل ان تصل فقط ديون المياه التي يستخدمها المواطنين الى 40 مليون شيكل وعدم تسديدها.

وحول اضراب المستخدمين في مجلسه الذي دخل أسبوعه الثاني لعدم دفع الرواتب، أكد انه بعد لقائه مع وزير الداخلية أواخر الأسبوع المنصرم سيتم اليوم الأحد الساعة العاشرة صباحا تقديم خطة إشفاء جديدة وسيتم الموافقة عليها هذا الأسبوع ودفع الرواتب وإنهاء الإضراب.

التعليقات