ذوو الشهداء ونشطاء سياسيون يتظاهرون على مفرق البروة إحياء لذكرى شهداء هبة القدس والأقصى..

وينظم ذوو الشهداء ثلاث خيمات اعتصام في كل من الناصرة وسخنين وأم الفحم تبدأ نشاطاتها في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة والأحد والاثنين ويتخللها برامح ونشاطات.

 ذوو الشهداء ونشطاء سياسيون  يتظاهرون على مفرق البروة إحياء لذكرى شهداء هبة القدس والأقصى..
شارك ذوو الشهداء وعشرات النشطاء السياسيين بعد ظهر الجمعة في اعتصام لإحياء ذكرى شهداء هبة القدس والأقصى على مفرق البروة "أحيهود" وسط تواجد مكثف لأفراد الشرطة الإسرائيلية. هذا وتقرر تنظيم مظاهرة يوم الاثنين القادم في سخنين، وإقامة ثلاث خيمات اعتصام واحدة في سخنين وأخرى في الناصرة وأخرى في أم الفحم، وستبدأ نشاطاتها مساء الجمعة.

ورفع المشاركون في الاعتصام صور الشهداء والأعلام الفلسطينية والأعلام السوداء ورددوا هتافات مطالبة بمحاكمة المجرمين المسؤولين عن قتل 13 مواطنا عربيا في أكتوبر/ تشرين أول عام 2000 .

وأشار عدد من المشاركين إلى أن الشرطة تواجدت بشكل مكثف قبالة التظاهرة.
وتعتبر هذه التظاهرة الأخيرة في سلسلة مظاهرات نظمها ذوو شهداء هبة القدس والأقصى تحت عنوان "الجرح المفتوح".

وينظم ذوو الشهداء ثلاث خيمات اعتصام في كل من الناصرة وسخنين وأم الفحم تبدأ نشاطاتها في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة وتتجدد في الساعة الثامنة من مساء يومي الأحد والاثنين ويتخللها برامح ونشاطات.

هذا ودعت كل من اللجنة الشعبية في سخنين وبلدية سخنين ومجلس عرابة البطوف المحلي ولجنة ذوي الشهداء إلى تظاهرة في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الاثنين القادم، تنطلق من المسجد الكبير إلى أضرحة الشهداء.

هذا وسيشارك ذوو الشهداء صباح يوم الاثنين في نشاطات تربوية في المدرسة الثانوية في دبورية.

.

التعليقات