مواجهات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الشرطة في الناصرة..

شنت الوحدات الشرطية الخاصة "اليسام" هجوما عنيفا وشرسا على المتظاهرين في مدينة الناصرة الذين خرجوا للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وأغلقت الشرطة عددا من الشوارع الرئيسية في داخل المدينة.

 مواجهات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الشرطة في الناصرة..
تدور في هذه الأثناء مواجهات عنيفة بين مئات المتظاهرين في مدينة الناصرة وبين قوات الشرطة تتركز في منطقة العين وفي الشارع الرئيسي قرب "هماشبير" وفي الحي الشرقي، وأطلقت الشرطة كميات كبيرة من قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي، في حين يرشق المتظاهرون أفراد الشرطة بالحجارة. وأفاد شهود عيان أن العديد من المتظاهرين أصيبوا بالاختناق نتيجة استنشاقهم الغاز وأن قسما منهم نقلوا للعلاج في مستشفيات الناصرة.

وعلم مراسلنا أن الشرطة اعتقلت 9 متظاهرين، 4 من مدينة الطيبة و5 من مدينة الناصرة. ويسود التوتر مدينة الناصرة عقب قيام الوحدات الخاصة "اليسام" بشن هجوم عنيف على المتظاهرين الذين خرجوا للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واستخدمت الشرطة قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين، وأغلقت عددا من الشوارع الرئيسية في داخل المدينة. في حين أغلق المتظاهرون الشوارع المؤدية للحي الشرقي بالحاويات والإطارات المشتعلة لمنع ملاحقة الشرطة.

وأفاد شهود عيان أن مئات أفراد الشرطة ينتشرون في المدينة وخاصة في الشارع الرئيسي وأن الوحدات الخاصة تقوم بحملة اعتقالات وتلاحق المتظاهرين قرب جامع السلام في وقرب طلعة أبو نصرة الحي الشرقي، وتحلق عدة طائرات مروحية شرطية في أجواء الناصرة على ارتفاعات مخفضة.

وشهدت بعض النقاط مواجهات بين أفراد الشرطة والمتظاهرين حيث قام الشبان برشق أفراد الشرطة وقوات حرس الحدود بالحجارة ، وأضرموا النار بإطارات السيارات.


التعليقات