أم الفحم: مهرجان انتخابي حاشد للتجمع الوطني

نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي، في مدينة أم الفحم، يوم أمس الجمعة مهرجانا انتخابيا حاشدا، اختتم فيه حملته لانتخابات البلدية التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.

أم الفحم: مهرجان انتخابي حاشد للتجمع الوطني
نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي، في مدينة أم الفحم، يوم أمس الجمعة مهرجانا انتخابيا حاشدا، اختتم فيه حملته لانتخابات البلدية التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.

وأعرب المنظمون عن ارتياحهم من حضور أكثر من ثمانمائة مشارك في المهرجان الذي عقد في قاعات الأنيس في المدينة، ومن التجاوب والالتفاف الجماهيري حول قائمة التجمع. وأرسلوا تحياتهم لمؤسس الحزب وقائده المنفي قسرا الدكتور عزمي بشارة.

تولى عرافة المهرجان المرشح الرابع في قائمة التجمع، محمد خضر جبارين، الذي رحب بالحضور وأكد على أهمية أن يكون التجمع الوطني الديمقراطي لاعبا مركزيا في مدينة أم الفحم كقائمة وطنية تسمو فوق العائلات والحمائل والأحياء.

وألقى مُركز العمل البلدي لقائمة التجمع، الأستاذ سعيد مصطفى اغبارية، كلمة دعا فيها جمهور المدينة إلى الالتفاف حول طرح التجمع، الوطني القومي، ومنحه الثقة لتمثيلهم في البلدية. وتبعته كلمة للمرشح الثاني في القائمة، خالد جمعة الذي أكد على أهمية أن يشارك التجمع الوطني في العمل البلدي.

كما تحدث المرشح الأول في القائمة، المحامي رياض جمال محاميد، وأشار إلى أن السياسة الفئوية للحركة الإسلامية التي قادت المدينة على مدى التسعة عشر سنة الماضية وعدم معالجتها لمشاكل المدينة أدت إلى كبح تطور المدينة وإلى استشراء العنف وانعدام الأمان إلى جانب التراجع في جهاز التعليم. وتبعته كلمة مرشح الرئاسة يوسف عبد أبو شقرة، الذي أثنى على التجمع ودوره في مدينة أم الفحم.

هذا وألقت الطالبة، ندين عناية كلمة باسم اتحاد الشباب الديمقراطي، أكدت فيها على دور الشباب في المجتمع، وعلى أهمية بناء الأطر المناسبة للشباب وزيادة النشاطات الوطنية التي تبلور الهوية الوطنية للشبان الفلسطينيين داخل الخط الأخضر. كما ألقت الطفلة يارا محاميد كلمة لاقت استحسان الجمهور.

واختتم المهرجان بكلمة لعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني، هاشم محاميد، الذي أكد على أهمية دور التجمع الوطني الديمقراطي في الساحة المحلية في المدينة وعلى مستوى كافة شرائح الجهور الفلسطيني داخل الخط الأخضر. ودعا محاميد إلى دعم قائمة التجمع في أم الفحم بصفتها تيارا وطنيا وضع نصب عينه خدمة الجمهور وتمثيله ورفع أدائه.

....

التعليقات