إتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يحل ضيفا على قرية مأدما (قضاء نابلس) وشحنة أولى من المعونات الغذائية للقرية..

-

إتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يحل ضيفا على قرية مأدما (قضاء نابلس) وشحنة أولى من المعونات الغذائية للقرية..
قام وفد من اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي – دائرة الناصرة- بزيارة إلى قرية مأدما (قضاء نابلس)، السبت الماضي، حيث حل الوفد ضيفا على "مركز يامن الثقافي الاجتماعي" في القرية وسلم القائمين على المركز شحنة أولى من المساعدات الغذائية التي قام أعضاء الاتحاد بجمعها خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن الشحنة المذكورة كانت عبارة عن نحو أربعين طرداً غذائياً تم تسليمها فعليا، ومن المخطط أن يتم تسليم نحو 90 طرداً إضافيا جرى جمعها في نفس الحملة.

وبحسب القائمين على الحملة، فقد كانت الحملة موجهة بالأساس لدعم صمود الأهل المحاصرين في قطاع غزة، إلا أن الظروف الأمنية الصعبة والعراقيل البيروقراطية على الحواجز حالت دون إيصال المواد الغذائية إلى القطاع مما حذا بالقائمين على اتحاد الشباب الوطني إلى تغيير البرامج وتحويلها باتجاه الأهل في قرى الضفة الغربية.

وقد شارك في الوفد السيدة سهير كيال ممثلة عن فرع التجمع الوطني في مدينة حيفا، وصالح علي مركز اتحاد الشباب الوطني – دائرة الناصرة، وأعضاء الاتحاد مجد كيال وأحمد عودة. بالإضافة إلى السيد رائف حبيب الله من جمعية "حماية" الذي قام بمرافقة الوفد وتوفير كل الإمكانيات التقنية من أجل إنجاح هذه الزيارة التي تخللت أيضا جولة في القرية للتعرف على معالمها والمراكز الهامة بها.

من الجدير ذكره أنه في نهاية اللقاء تم الاتفاق بين القائمين على مركز يامن في القرية وبين أعضاء الوفد أن يستمر التعاون المستقبلي، وأن يتم تعزيز برامج التواصل بين شقي البرتقالة الفلسطينية من خلال فعاليات ونشاطات مماثلة.

التعليقات