اشتباكات مع الشرطة في قرية دير حنا بعد مصرع شاب في حادث طرق وقع في أعقاب مطاردة الشرطة..

عشرات الشبان يغلقون الشارع الرئيسي ويرشقون بالحجارة سيارات الشرطة التي عززت من قواتها في المكان * مصرع الشاب هيثم نزيه (22 عاما) في حادث الطرق المؤسف..

اشتباكات مع الشرطة في قرية دير حنا بعد مصرع شاب في حادث طرق وقع في أعقاب مطاردة الشرطة..
قام عشرات الشبان من قرية دير حنا بإغلاق الشارع المؤدي إلى البلدة، ظهر اليوم الأربعاء، ورشقوا سيارات الشرطة بالحجارة، وذلك في أعقاب وقوع حادث طرق أدى إلى مصرع أحد الشبان من القرية.

وكان لقي الشاب هيثم نزيه علي ( 22 عاما ) من دير حنا مصرعه، بعد تعرضه لحادث طرق مؤسف وقع ظهر اليوم على الشارع الرئيسي في قرية دير حنا.

وتفيد روايات شهود عيان أن الحادث قد نجم في أعقاب مطاردة الشرطة للشاب المذكور، ما أدى إلى فقدانه السيطرة على المركبة، إلا أن الشرطة نفت من جهتها أن تكون قد طاردت الشاب المرحوم.

ويستدل من التحقيقات الأولية أن سيارة الفقيد انحرفت عن مسارها، واصطدمت بعبارة مياه مبينة من الإسمنت كانت على جانب الشارع.

ووفق لرواية شهود عيان فان الفقيد تدحرج خارج السيارة بسبب شدة الاصطدام، ونتيجة لذلك فقد كميات كبيرة من الدماء.

وفور وقوع الحادث هرعت إلى المكان طاقم الإسعاف، الذي حاول إنعاش الفقيد ونقله بسيارة العلاج المكثف إلى الجهة الغربية من مدينة سخنين، حيث تم نقله من هناك بطائرة عامودية إلى مستشفى رمبام هناك أعلنت وفاته، جراء إصابته الجدية في منطقة الرأس.

وكانت قد عززت الشرطة من قواتها في المكان، وساد القرية أجواء متوتر،ة في حين يتوافد إلى منزل الفقيد في قرية دير حنا العشرات من المعزين، وأصدقاء الفقيد الذين صدموا بنبأ وفاة رفيقهم.

يذكر أن شارع دير حنا الرئيس الموصل بين مفترق الحمرا وقرية عرابة، يشهد حوادث طرق تكاد تكون يومية، بسبب البنية التحتية وأوضاع الشارع التي لا تتناسب والكم الهائل من السيارات التي تمر منه يوميا. وسبق أن لقي العشرات مصرعهم على هذا الشارع من أهالي قرية دير حنا والمنطقة.

........

التعليقات