الإفراج عن المعتقل نهاد ملحم بشروط مقيدة يحظر النشر عنها..

المحامي سلطاني: ما حصل يثبت أن الاعتقال تعسفي ولا اساس لادعاءات الشرطة * مراد حداد: هم قرروا ملاحقة الحركة الوطنية، ونحن قررنا الصمود والتحدي..

الإفراج عن المعتقل نهاد ملحم بشروط مقيدة يحظر النشر عنها..
قررت الشرطة الإسرائيلية في "بيتاح تكفا" مساء الخميس، قرابة التاسعة مساء، إطلاق سراح المعتقل نهاد ملحم، سكرتير "المعروفيين الأحرار" والناشط في حزب التجمع الوطني الديمقراطي، بعد اعتقال دام 11 يوما.

وقال المحامي فؤاد سلطاني لموقع عــ48ـرب إنه في أعقاب مفاوضات مكثفة ومتواصلة مع شرطة "بيتاح تكفا" تقرر إطلاق سراح ملحم بشروط مقيدة يمنع النشر عنها.

وقال المحامي سلطاني إن الموافقة على إطلاق سراحه يثبت ما قلناه في البداية بأن الاعتقال تعسفي، وأنه لا يوجد أي أساس لادعاءات الشرطة.

وأضاف أن الأيام القادمة ستثبت أن تضخيم القضية وتهويلها وكأنها قضية خطيرة وكبيرة ليس بحجم القضية.

كما أفاد أنه سيطالب الشرطة في الأيام القليلة القادمة بإزالة جميع الشروط المقيدة التي فرضت على ملحم. وأضاف أنه في حالة رفض إلغاء منع النشر، سوف يتوجه إلى المحكمة لكشف الحقائق والحيثيات والسماح بنشر التفاصيل حول التهم التي وجهت لملحم، وكافة التفاصيل حول التحقيق في القضية.

وفي تعقيبه على قرار إطلاق سراحه، قال عضو المكتب السياسي للتجمع، مراد حداد، لموقع عــ48ـرب أنه مرة أخرى يتمخض الجبل فيولد فأرا. وأضاف أن "السلطات لن تثنينا عن مواصلة طريقنا، ولن ترهبنا الاعتقالات التعسفية.. هم قرروا ملاحقة الحركة الوطنية، ونحن قررنا من جانبنا الصمود والتحدي".

وبارك حداد للأخ ملحم بالإفراج، مشيرا إلى أنه يعتقد أنه في نهاية المطاف سوف يتم إغلاق هذا الملف.

التعليقات