التجمع في أم الفحم يكثف استعداداته للمنافسة الانتخابية للعضوية ودعم مرشح الرئاسة يوسف أبو شقرة..

-

التجمع في أم الفحم يكثف استعداداته للمنافسة الانتخابية للعضوية ودعم مرشح الرئاسة يوسف أبو شقرة..
أكد بيان صادر عن التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم أنه يكثف استعداداته للمنافسة الانتخابية لعضوية ودعم المرشح للرئاسة المحاسب يوسف أبو شقرة.

وجاء في البيان الذي وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه أن لجنه المفاوضات المنبثقة عن الحزب أجرت العديد من الاتصالات بشخصيات وأوساط شعبية لتشكيل قائمة تحالفية تمثل كافة شرائح وقطاعات أم الفحم، حيث تم الاتفاق مع الشخصيات والأوساط الشعبية على خوض المنافسة الانتخابية ضمن قائمة تحالفية مشتركة للتجمع وهذه الشخصيات والأوساط الشعبية بحيث سيعلن عنها في شهر رمضان الفضيل بعد إقرارها في مؤسسات التجمع.

وجاء أن التجمع يستعد لانتخاب ممثليه في القائمة ألتحالفية في الشهر المقبل حيث أعلن عن فتح باب الترشيح أمام أعضاء الحزب بطلب خطي يقدم إلى سكرتارية الحزب.

ومن جهتها فقد حثت اللجنة المحلية للتجمع كوادر التجمع والأصدقاء على التجند والالتفاف الحميم حول التجمع ومرشح الرئاسة يوسف أبو شقرة، ومباشرة العمل بين الأهل في أم الفحم.

وقال البيان إن "كوادر التجمع تقوم يوميا بزيارات بيتية يلمس من خلالها التجاوب الواسع مع التجمع، الأمر الذي يبشر بعهد جديد وببديل اجتماعي وسياسي وخدماتي حقيقي للأجواء السائدة في المدينة، البديل القادر على الإسهام ببناء بلدية الخدمات والكرامة التي تمثل أم الفحم بكافه شرائحها وقطاعاتها".

كما أشار البيان إلى أن كوادر التجمع انتظمت بطواقم عمل مختلفة منها الطاقم الإداري، طاقم العمل بين جمهور الشباب والعمل النسوي والدائرة الإعلامية.

ومع حلول شهر رمضان الفضيل، هنأ التجمع الأمتين العربية والإسلامية وأهالي أم الفحم كافة بحلول الشهر الفضيل.

التعليقات