التجمع في الطيرة: لا للعنف ولنفوت الفرصة على العابثين بمستقبل البلد

-

التجمع في الطيرة: لا للعنف ولنفوت الفرصة على العابثين بمستقبل البلد
أدانت قائمة التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة الطيرة إقحام التصرفات العنيفة والانفعالية إلى العملية الديمقراطية التنافسية في الانتخابات وأكدت أنها تلتزم بالخط الوطني ومن هذا المنطلق تمتنع عن الانجرار وراء تصرفات صبيانية صدرت عن مؤيدي أحد المتنافسين.

وقالت قائمة التجمع في بيان أصدرته اليوم، السبت إن «الطيرة تشهد في الأيام الأخيرة حراكا انتخابيا مشروعا بين كافة القوائم والمرشحين، وهو مرشح للتصاعد في الأسابيع المقبلة، لكن بعضا من المتهورين غير المسؤولين مصممون على إقحام التصرفات العنيفة والإنفعالية إلى العملية الديمقراطية التنافسية النزيهة والشريفة بين أبناء البلد الواحد».

وأوضح البيان أن «مقر التجمع الشرقي تعرض يوم أمس الجمعة إلى استفزاز صبياني من قبل مؤيدي أحد المرشحين. وقد آثرنا في التجمع الوطني الديمقراطي عدم الإنجرار وراء التصرفات الصبيانية والإنفعالية غيرالمسؤولة وغير المحسوبة منعاً للفتنة وتأجيج الإحتراب العائلي الذي يمس النسيج الإجتماعي لأهلنا في الطيرة، والذي لن يخدم سوى المتربصين بمصالح الطيرة».

وأضاف البيان قائلا: "التجمع الوطني الديمقراطي حزب قومي ووطني وديمقراطي يقدس المنافسة الديمقراطية الشرعية مع الحفاظ على وحدة شعبنا في الطيرة وفي كل مكان، وينبذ كل مظاهر العنف والإحتراب العائلي غير المسؤول".

وأهاب التجمع بأهالي الطيرة عموماً والحكماء والعقلاء والمسؤولين خصوصاً «أن يفوتوا الفرصة على العابثين بمستقبل الطيرة. فيوم الإنتخابات يوم واحد وعابر وأهالي الطيرة باقون بعضهم لبعض إلى أبد الآبدين. آن الأوان لضبط النفوس وتغليب العقل ومصلحة الطيرة على التصرفات الإنفعالية غير المحسوبة وغير المسؤولة».

التعليقات