التجمع يدعو لأوسع مشاركة في مظاهرة باقة الغربية القطرية..

-

التجمع يدعو لأوسع مشاركة في مظاهرة باقة الغربية القطرية..
استمراراً للفعاليات النضالية والاحتجاجية الشعبية في الداخل الفلسطيني على مجازر إسرائيل في قطاع غزة، دعا التجمع الوطني الديمقراطي إلى أوسع مشاركة شعبية في المظاهرة القطرية الكبرى في مدينة باقة الغربية، والتي تنظمها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية يوم غد الجمعة.

وناشد التجمع كوادره وكل الكوادر الوطنية إلى تصعيد النضال وتنظيم المزيد من المسيرات والتظاهرات في كافة البلدات العربية للتعبير عن الغضب والمطالبة بالوقف الفوري للعدوان الدموي والإجرامي الإسرائيلي على أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة.

وأثنى التجمع على مشاركة كوادره وسائر أبناء شعبنا الذين لبوا النداء للمظاهرة الجبارة التي نظمت في مدينة سخنين يوم السبت الماضي، كما حيا نضال الطلاب الجامعيين في فعالياتهم الاحتجاجية، والتي كانت قمتها في جامعة حيفا، وشد على أيدي أعضائه من الطلاب الجامعيين الذين كان لهم حصة الأسد في التنظيم والمشاركة بهذه النشاطات، والذين اعتقل عدد كبير منهم خلال المواجاهات.

وخلص التجمع إلى التأكيد "إن واجب الساعة أن يهب الفلسطينيون في كافة أماكن تواجدهم لنصرة أهلنا في قطاع غزة، وهذا أيضاً واجب الشعوب العربية وكل صاحب ضمير حي في العالم".

التعليقات