التجمع يدعو لجنة المتابعة لعقد إجتماع طارئ لبحث المواجهات الدموية في غزة، وضرورة التحرك لحقن الدم الفلسطيني

-

التجمع يدعو لجنة المتابعة لعقد إجتماع طارئ لبحث المواجهات الدموية في غزة، وضرورة التحرك لحقن الدم الفلسطيني
دعا المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني الديقراطي، في اجتماعه في مدينة الناصرة اليوم الخميس 14.6.2007، لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية لعقد إجتماع طارئ لبحث قضية المواجهات الدموية في قطاع غزة، وضرورة التحرك للمساهمة في حقن الدم الفلسطيني.

كما وناشد التجمع الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده تنظيم نشاطات احتجاجية للضغط على كل من حماس وفتح لوقف الجنون الدموي الذي يثير غضب وسخط الشعب الفلسطيني وأصدقائه في كافة أرجاء المعمورة.

وناشد التجمع الوطني الديقراطي القيادات الفلسطينية نبذ العنف والقتال واتباع لغة الحوار، وحمل التجمع هذه القيادات مسؤولية سفك الدماء وخرق كل المحرمات والخطوط الحمر.

وقال البيان إن محاولة أي طرف كان حسم النقاش السياسي بالقوة والقتل والاغتيالات هو أمر مرفوض من قبل الشعب الفلسطيني كله، مهما كانت التبريرات والذرائع.

وأكد التجمع في بيانه على ضرورة إدانة الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني بأيد فلسطينية، وإدانة كل القوى والقيادات التي تقف وراء هذه المواجهات، التي تخدم المصالح الإسرائيلية والأمريكية بغض النظر عن نواياها وشعاراتها.

كما أكد التجمع في نهاية بيانه على ضرورة توجيه كل الجهود والطاقات ضد الاحتلال ومن أجل رفع الحصار والدفاع عن الشعب الفلسطيني بدل تشكيل خطر عليه وعلى حياة أبنائه وبناته.

التعليقات