التجمع يعلن خوضه الانتخابات للعضوية والرئاسة في شفاعمرو..

-

التجمع يعلن خوضه الانتخابات للعضوية والرئاسة في شفاعمرو..
صرح سكرتير فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة شفاعمرو د.رياض صليبا لصحيفة "فصل المقال" بأن التجمع في شفاعمرو قرر في اجتماعه الأخير خوض الانتخابات الرئاسية للمدينة إلى جانب العضوية، وذلك في حال عدم تمكن المعارضة من التوصل إلى اتفاق حول مرشح واحد.

وقال صليبا إنه تسود في التجمع مشاعر خيبة أمل من التصرف الغريب لعضو البلدية عن الجبهة الديمقراطية، أحمد حمدي، الذي رضي بأن يكون رئيسا للجنة المراقبة، علما أنه كان قد وافق على مرشح آخر لهذا الموقع من أعضاء المعارضة هو نزار بشناق، لكنه قبل بالمنصب الذي فصله له رئيس البلدية عرسان ياسين، ما يعني أن "الجبهة" أخرجت نفسها من صفوف المعارضة.

ويستنكر صليبا تقاعس المعارضة في المدينة العربية عن إصدار بيان استنكار لخطوة حمدي هذه، على الرغم من أن عددا من أعضاء المعارضة وعدوا وأكدوا أنهم بصدد إصدار بيان استنكار لخطوة حمدي.

ويطالب التجمع، كما قال سكرتير الفرع صليبا، بتسريع الإجراءات ضد رئيس البلدية، عرسان ياسين، إلى ناحية استكمال التحقيق في القضايا الجنائية الموجهة ضده، وخصوصاً قضية الرشاوى لمرشح رئاسة آخر لغرض انسحابه من الترشيح في الانتخابات الأخيرة، مستنكرا التهديدات التي واجهها المرشح المنسحب جريس مشيعل على هذه الخلفية.

التعليقات