التجمع ينظم مهرجانا ضد العنف بعنوان "بلد الأحرار دون رصاص وإطلاق نار"..

-

التجمع ينظم مهرجانا ضد العنف بعنوان
في إطار الحملة التي يقودها التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم ضد مظاهر العنف، وخاصة استخدام السلاح وإطلاق الرصاص، بادر التجمع إلى تنظيم مهرجان بعنوان "بلد الأحرار دون رصاص وإطلاق نار"، وذلك يوم الجمعة القادم 26/02/2010، في قاعة الأنيس في المدينة.

وقال بيان صادر عن التجمع إن الهدف من المهرجان، في سياق الحملة، هو الحد من مظاهر العنف المنتشر والمتصاعد، والتي يرفضها الشارع الفحماوي، مشيرا إلى أن اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يستكمل بذلك نشاطات سابقة قد بدأها ضد العنف، بضمنها حملة جمع توقيعات ومسيرة مشاعل، كان لها الأثر الكبير في نفوس أهالي أم الفحم.

وأكد بيان اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي على أن فرع التجمع في المدينة وأصدقاءه وكوادره، وممثله في بلدية أم الفحم المحامي رياض جمال يشددون على التزامهم في الاستمرار بالعمل قد الإمكان للحد من مظاهر العنف، وزرع التسامح والمحبة في قلوب الناس.

وقال المحامي جمال إن ظواهر انتشار العنف واستخدام السلاح بعيدة كل البعد عن قيمنا الوطنية والدينية، ويجب نبذها واجتثاثها.

وعلم موقع عــ48ـرب أنه سيتحدث في مهرجان "بلد الأحرار دون رصاص وإطلاق نار" كل من رئيس كتلة التجمع البرلمانية د.جمال زحالقة، والنائبة حنين زعبي، بالإضافة إلى شخصيات اعتبارية أخرى. كما يتضمن المهرجان فقرات فنية تتناول حالة المجتمع العربي في ظل مظاهر العنف.

التعليقات