الجالية الفلسطينية في اليونان تستضيف النائب عزمي بشارة

استضافت الجالية الفلسطينية في اليونان مساء امس (الأحد) النائب الدكتور عزمي بشارة في محاضرة حول التطورات الاخيرة في المنطقة بحضور سفيرة مصر وسفراء سوريا ولبنان والاردن

الجالية الفلسطينية في اليونان تستضيف النائب عزمي بشارة

استضافت الجالية الفلسطينية في اليونان مساء امس، الاحد 21/9/03، النائب الدكتور عزمي بشارة في محاضرة حول التطورات الاخيرة في المنطقة، وقد حضرها المئات من رجال الاعمال والطلاب والعمال الفلسطينيين والعرب كما حضرها كل من سفيرة مصر وسفراء سوريا ولبنان والاردن.

كما ونظمت للنائب بشارة لقاءات مع قادة الاحزاب اليونانية، فقد عقد ظهر اليوم اجتماعاً مع النائب نيكوس كوتسوتنتوبولوس رئيس الائتلاف اليساري في اليونان وقد تناول اللقاء تبادلاً في وجهات النظر حول الاوضاع ودور اليسار الاوروبي في دعم نضال الشعب الفلسطيني وقضايا القوى الديموقراطية والمواطنين العرب في الداخل. وقد تحدث النائب كوتسوتنتوبولوس عن مبادرة صادرة عن اجتماع الاحزاب اليسارية الاوروبية في برلين لتحريك الموقف الاوروبي بالنسبة للوضع الفلسطيني بما في ذلك طرح موقف اوروبي اكثر فعالية في هذه المرحلة.

وسيجري النائب بشارة غداً لقاءات مع رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي "البسوك" ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب الشيوعي.

التعليقات