الجبهة في الناصرة تنتخب مرشحها لرئاسة البلدية الأربعاء القادم

-

الجبهة في الناصرة تنتخب مرشحها لرئاسة البلدية الأربعاء القادم
تعقد الجبهة الديمقراطية في الناصرة يوم الأربعاء القادم (10/9) جلسة خاصة لمؤتمر الجبهة لانتخاب مرشح الجبهة لرئاسة بلدية الناصرة، في حين أن كوادر الجبهة وقطاعات العمل المختلفة فيها بدأت استعداداتها لجلسة المؤتمر ولخوض الحملة الانتخابية البلدية.

وجاء في بيان صادر عن الجبهة أن كوادرها تعقد في الأحياء المختلفة، وقطاعات العمل المختلفة مثل الشباب والنساء وغيرها، اجتماعات تحضيرية، من أجل المشاركة في المؤتمر، ولوضع الخطوط العريضة للعمل في الحملة الانتخابية، وحتى يوم الانتخابات في الحادي عشر من تشرين الثاني القادم، بهدف تنظيم الوصول إلى جمهور ذوي حق الاقتراع، الذي يقدر عدده في هذا العام حوالي 50 ألف صاحب حق اقتراع.

وكانت لجنة الانتخابات الخاصة لالجبهة، ولجنة المراقبة المحلية، قد أصدرتا إعلانا تعلنان فيه عن باب الترشيح لمنصب مرشح الجبهة لرئاسة البلدية، على أن يحصل المرشح على تزكية 10% على الأقل من أعضاء مجلس الجبهة البالغ عددهم 135 عضوا، وسيغلق باب الترشيحات مساء يوم الاثنين القادم.

وفي بيان لوسائل الإعلام قال سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية، دخيل حامد، إنه من المتوقع مشاركة المئات في جلسة المؤتمر.

وأضاف "نعتزم تحويلها إلى جلسة احتفالية لننطلق منها نحو الحملة الانتخابية، خاصة وأن الجبهة انتهت من إقامة كافة الطواقم المختصة لإدارة الحملة الانتخابية على مستوى المدينة بشكل عام وعلى مستوى الأحياء".

التعليقات