الجريمة تتواصل وتتحول إلى مشهد يومي مرعب: مقتل شاب في الناصرة وإصابات في يافا وعكا ونحف الجليلية

إطلاق نار في يافا وإصابة شاب 41عام بجراح * إصابة خطيرة لشاب 27عاما من نحف الجليلة * إطلاق نار في عكا وإصابة شخص وطفل في طريقه للروضة

الجريمة تتواصل وتتحول إلى مشهد يومي مرعب: مقتل شاب في الناصرة وإصابات في يافا وعكا ونحف الجليلية
في إطار مسلسل العنف الذي ينكب البلدات العربية، أقدم مجهولون، مساء ليل الاثنين، على إطلاق النار على الشاب فلاح الهيب من مدينة الناصرة (21 عاما)، ما أدى إلى إصابته بعيارات قاتلة توفي على أثرها في المستشفى الانجليزي في المدينة، ولم تفلح جهود الطواقم الطبية هناك من إنقاذ حياته، ولم يكن أمامها إلا إعلان وفاة الشاب متأثرا بجراحه.

وعلم موقع عــ48ـرب أن سيارة خصوصية كانت قد نقلت المصاب من مكان الحادث إلى عتبات المستشفى الانجليزي بالناصرة ولاذت بالفرار.

وفي سياق ذي صلة، وفي نفس ليل الاثنين، أصيب شاب (41 عاما) من ياقة الناصرة بعيادات نارية، ووصفت إصابته بين طفيفة ومتوسطة، ونقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج في إحدى مستشفيات المدينة.

وعلم أن هناك شبهات بوجود علاقة بين الجريمتين.

إلى ذلك، أقدم مجهولون، فجر اليوم الاثنين أيضا، على اقتحام مقهى في أحد أحياء بلدة نحف الجليلة، وأطلقوا النار على شاب من البلدة (27 عاما)، ما أدى إلى إصابته بإصابات وصفت بأنها ما بين متوسطة وخطيرة، ونقل على أثرها إلى مستشفى الجليل الغربي "نهاريا" لتلقي العلاج. وشرعت الشرطة، كعادتها، بالتحقيق بأسباب الحادث دون جدوى.

كما أقدم ثلاثة ملثمين، صباح اليوم الاثنين، في مدينة عكا بالقرب من الميناء على إطلاق النار على شاب من المدينة (28 عاما)، ما أدى إلى إصابتها بجروح تراوحت ما بين طفيفة ومتوسطة، ولاذ الفاعلون بالفرار.

كما علم موقع عــ48ـرب أن طفلا أصبب بإصابات طفيفة وهو في طريقه إلى روضته في منطقة الحادث برفقة والده حيث نقلا إلى مستشفى الجليل الغربي لتلقي العلاج.

وتبين أن الطفل نجا بحياته بعد أن استلقى الوالد مع طفله على الأرض لحماية طفله.

وأشارت شبهات غير مؤكدة إلى أن هذه الجريمة تأتي في إطار صراع بين مجموعتين على خلفيات جنائية.

التعليقات