العثور على جثة فتى من النقب فقدت آثاره منذ عدة أيام..

-

العثور على جثة فتى من النقب فقدت آثاره منذ عدة أيام..
أعلنت مصادر في الشرطة، أمس الأول الثلاثاء، انه تم العثور على جثة فتى يعتقد أن تكون للفتى المفقود منذ أربعة أيام سلمان الأعسم البالغ ( 16.5عاماً) من قرية حورة في النقب.

وجاء في بيان الشرطة أنه تم العثور على الجثة في بركة مليئة بالمواد الحامضة تابعة لمجمع تكرير مياه الصرف الصحي قريبة من مفرق الفلوجة (بلوجوت)، في منطقة كريات جات.

ويعتقد أن يكون الشاب الأعسم، قد هوى إلى داخل البركة، خلال عمله في المنطقة كحارس برفقة والده، الذي لم يتواجد ساعة وقوع الحادث في المكان، وعندما عاد لم يجد ابنه، فقام بإبلاغ الشرطة.

وقد انطلقت حملة بحث واسعة عنه شارك فيها جمهور غفير من أهالي النقب وقوات من الشرطة وطائرة عاموديه، حيث ساد الظن بداية أن يكون المرحوم قد أصيب بلدغة أفعى وتوفي في المنطقة المجاورة لمجمع التكرير، لكن وبعد نحو 72 ساعة تم العثور عليه بعد أن طفت جثته على سطح الماء.

وبحسب المعلومات المتوفرة فان الجثة تم تحويلها إلى معهد الطب الجنائي ( أبو كبير) من أجل التأكد من هوية الفقيد، ويتسنى لعائلته التعرف عليها، ومن ثم يتم التأكد من هويته بعد فحص الحمض النووي الـ DNA..

وكانت عائلة الأعسم قد وجهت نداء مطلع الأسبوع، عبر وسائل الإعلام، إلى الجمهور في النقب وخارجه للمساعدة والمساهمة في أعمال البحث عن ابنها سلمان ذياب الأعسم، الذي اختفت آثاره مساء السبت الماضي، في منطقة الفلوجي (كريات جات) باتجاه ما يعرف بـ "حمي يؤاب".

التعليقات