اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات: سيجد الشاباك شعبا متكاملا يصد مخططاته

-

اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات: سيجد الشاباك شعبا متكاملا يصد مخططاته
أعربت اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات عن أملها بأن تكون المعلومات حول نية أجهزة الأمن الإسرائيلية ملاحقة الحركة الإسلامية مجرد بولون اختبار، مؤكدة في الوقت ذاته أن الشاباك لن يجد الحركة الإسلامية لوحدها إذا حاول الاعتداء على جمهور الحركة.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها إن اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات بكل مركباتها السياسية والاهلية الجامعة تؤكد انها تأمل ان تكون المعلومات مجرد بالون اعلامي او تصريح لجس نبض جماهيرنا, لكن وفي حال حاول الشاباك الاعتداء على جماهيرنا وملاحقة قيادات الحركة الاسلامية او اية قيادات سياسية او مؤسساتية فلن يجدها وحيدة, بل سيجد جماهير شعبنا كلها متكاتفة حول من يستهدفهم الشاباك ومتصدية لعدوانه وستفشل مخططاته.

وأضاف البيان: نحن واعين لتراكم المؤشرات بالتصعيد الصدامي الشاباكي. الا اننا وفي اللجنة الشعبية نؤكد ان تراجع الشاباك مرهون بقدر ما نتصدى له جماعيا ونواجه مخططاته. واذ نحن بصدد الاعداد للمؤتمر القطري للحماية الشعبية والدفاع عن الحريات, فان المؤتمر من شأنه تطوير واستحداث ادوات نضالية محليا ودوليا تكون في خدمة جماهيرنا, كما اننا سنضمن اوسع تصدي لاية خطوة من قبل الشاباك.

وكانت إذاعة الشمس قد كشفت مساء أمس(الأربعاء 10-10-2007) أن أجهزة الأمن الإسرائيلة اتخذت قرارا بملاحقة قيادة الحركة الإسلامية ومؤسساتها وبصدد تنفيذ عمليات اعتقال تطال قياديين فيها واتخاذ خطوات من شأنها التضييق على مؤسساتها ستبدأ في الفترة التي تلي عيد الفطر.




التعليقات