اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية تقرر تعليق الاعتصام المقرر ليوم غد

باعقاب اجتماع سكرتارية اللجنة ظهر اليوم مع الوزير شطريت قررت السكرتارية تعليق الاعتصام الذي كان مقررا ليوم غد (الاثنين)

اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية تقرر تعليق الاعتصام المقرر ليوم غد
عقد وفد من سكرتارية اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في اسرائيل, برئاسة المهندس شوقي خطيب, بعد ظهر اليوم الاحد 8/06/03,جلسة عمل مع الوزير مئير شطريت في وزارة المالية في القدس.. حيث طرح الوفد جميع مطالب السلطات المحلية العربية, بمهنية وشمولية, وقد تفهم الوزير شطريت تلك المطالب وعبّر عن استهجانه ورفضه للاجحاف الواضح والتمييز الفظ في المعايير المتعلقة بتوزيع "هبات الموازنة" وغيرها من فروع الميزانيات بين السلطات المحلية العربية وبين اليهودية منها..!؟


ووعد الوزير بفحص المطالب التي رفعت امامه ودراسة قضية التمييز المرفوض في "المعايير" والتعامل معها بإيجاب, وخلال الجلسة المذكورة والتي عقدت بأجواء إيجابية وجيدة نسبياً, تعهد الوزير بعقد جلسة تفصيلية وعينية مع وفد اللجنة القطرية خلال الايام القليلة القادمة..

وفي أعقاب ذلك قررت سكرتارية اللجنة القطرية تعليق الاعتصام الاحتجاجي الذي كان من المزمع تنفيذه ظهر يوم غد الاثنين09/06/03 في القدس لرؤساء ونواب الرؤساء السلطات المحلية العربية, بحيث تقرر سكرتارية اللجنة القطرية في اعقاب الجلسة مع الوزير شطريت, خلال عدة ايام, الاجراءات والخطوات اللازمة وفقاً لنتائج تلك الجلسة..

التعليقات