النائب المنتخبة حنين زعبي تقوم بجولة شكر وتواصل وتقديم واجب العزاء في عدد من القرى والمدن العربية

اللقاءات تتحول إلى احتفالات تجمع العشرات من النساء والناشطين في الفروع * النائب زعبي تقدم واجب العزاء في الجديدة بوفاة والدة الشاعر محمود درويش..

النائب المنتخبة حنين زعبي تقوم بجولة شكر وتواصل وتقديم واجب العزاء في عدد من القرى والمدن العربية
قامت النائب حنين زعبي، المنتخبة عن التجمع الوطني الديمقراطي، على رأس وفد نسائي، اليوم الأحد، بزيارة لكل من الجديدة – المكر وباقة الغربية وجت، وذلك في إطار التأكيد على التواصل مع فروع التجمع والناشطات النسويات اللواتي بذلن جهودا كبيرة من أجل نصرة قائمة التجمع في الانتخابات الأخيرة.

وقد قوبل الوفد التجمعي بالترحاب، وكان من اللافت أن النساء بوجه خاص في البلدات الثلاث قد استقبلن النائب حنين زعبي بحرارة وحميمية ونظرن إليها بفخر بعد انتخابها على اعتبار أنها تمثل، من جملة ما تمثل، النساء في الحركة الوطنية.

وقد بدأ الوفد، الذي ضم، إلى جانب زعبي، المربية أفنان إغبارية عضوة اللجنة المركزية، ونداء حاج يحيى الناشطة في اتحاد المرأة التقدمي، جولته ظهر الأحد في قرية الجديدة، حيث احتشد العشرات من الناشطات في مقر الفرع، ثم توجهوا بمعية سكرتير فرع كفرياسيف جريس سكس، وعضوي اللجنة المركزية جريس بولص ومحاسن قيس، بالإضافة إلى مركزة اتحاد المرأة التقدمي في كفرياسيف منيرة إسعيد، إلى بيت ذوي الشاعر المرحوم محمود دوريش لتقديم واجب العزاء بوفاة والدته أم أحمد.

ثم توجه وفد مصغر ضم النائب حنين زعبي، والمربية إغبارية والناشطتين في اتحاد المرأة شروق أمارة ونداء حاج يحيى إلى مدينة باقة الغربية، حيث قام بزيارات بيتية لعدد من النساء الناشطات للتأكيد على استمرار التواصل معهن، وخاصة بعد المعركة الانتخابية. وعلم أن اللقاءات تحولت إلى احتفالات جمعت العشرات من النساء اللواتي قدمن لتهنئة النائب زعبي.

وتوجه الوفد بعد ذلك إلى منزل عضو التجمع محمد كتانة لتقديم واجب العزاء بوفاة والده.

كما زار الوفد قرية جت، حيث اجتمع كادر فرع التجمع من الناشطين والناشطات في منزل د.حسان جسار. وجرى الحديث عن الإنجاز الرائع الذي حققه الفرع من خلال القفزة الكبيرة في عدد الأصوات التي حصل عليها التجمع في الانتخابات الأخيرة. وكان من اللافت أن جميع الحضور قد أشاروا إلى أن التجمع يصنع تاريخا بانتخاب النائب حنين زعبي عن الحركة الوطنية.

وأيضا في قرية جت توجه الوفد إلى منزل زياد أبو بكر لتقديم واجب العزاء بوفاة والده الحاج توفيق أبو بكر.

التعليقات