النائب بركة: قانون بشارة لصوصية ودس أصابع ملوثة لجيب النائب بشارة وعائلته..

-

النائب بركة: قانون بشارة لصوصية ودس أصابع ملوثة لجيب النائب بشارة وعائلته..
قال النائب محمد بركة (الجبهة الديمقراطية)، على منصة الكنيست، إن مشروع قانون وقف دفع الراتب التقاعدي لعضو الكنيست السابق عزمي بشارة، هو قانون لصوصية ودس أصابع ملوثة لجيب النائب بشارة وعائلته.

وهاجم بركة أعضاء الكنيست من اليمين العنصري قائلا لهم، إنكم لا تكفوا عن إغراق كتاب القوانين بوابل من القوانين العنصرية، الذي فيه ما يكفي من هذه القوانين ولكن لا يشبع عقليتكم، فهذا القانون يندس هو ايضا إلى صندوق موبقاتكم ، وأنتم لا تكتفون".

وتابع بركة قائلا، إنكم من هذا القانون الموجه لشخص بعينه، إنكم تنصبون أنفسكم قضاة في محاكم ميدانية، لقد وجهتم له اتهامات مليئة بالكذب والتحريض والبذاءات، ولكن ايضا هذا لا يشبع عقليتكم، إنكم تدسون اصابعكم القذرة لجيبه وجيب عائلته لسلب رسوم تقاعده التي دفعها لصندوق التقاعد خلال سنوات عمله في الكنيست، وأيضا هذا لا يشبعكم، لأنكم منتقمون صغار، أنتم صغار القيمة والأخلاق، أنتم مهووسون مهزوزون، إن قانونكم قانون لصوص، فاهنئوا بغنيمتكم".

وقال بركة، "إن هناك قوانين لمأسسة الزنى، وهناك قوانين لمأسسة العنصرية، والكنيست اليوم مشغولة بقوانين العهر العنصري".

وقال بركة، إن العالم عرف عددا من البرلمانات التي شرّعت مثل هذه القوانين التي تبادرون لها، ولكن يجب أن تعوا حقيقة أن هذه البرلمانات قد زالت، فإما أصحابها وقفوا أمام محاكم فعلية أو محاكم التاريخ، وأنتم آجلا أم عاجلا سيكون لكم نفس المصير، وستحاكمون على هذا القانون أيضا".

التعليقات