النائب جمال زحالقة: أفعال شارون هي جرائم حرب وفق كل المعايير الدولية

في تعقيبه على الجريمة الإسرائيلية الثانية قال النائب زحالقة:"إن شارون يضيف الى رصيده الدموي ضحايا جديده لكن سياسته ستنال الفشل الذريع"

النائب جمال زحالقة: أفعال شارون هي جرائم حرب وفق كل المعايير الدولية
في اعقاب الجريمة الاسرائيلية الثانية التي نفذتها اليوم طائرات الاباتشي الاسرائيلية في قطاع غزة، صرح النائب جمال زحالقة رئيس كتلة التجمع: "ان اريئيل شارون يواصل جرائمه بهدف إرهاب الشعب الفلسطيني والقضاء على اية امكانية، مهما كانت محدودة، للبدء بمفاوضات سياسة. ويبدو جليا ان ما سمي بقبول إسرائيل لخارطة الطريق لم يكن سوى قبول صوري يستهدف تضليل العالم ويستغل كغطاء سياسي للحرب الاستعمارية ضد الشعب الفلسطيني الذي يكافح من اجل الاستقلال والحرية".

وأكد زحالقة أن "أقوال شارون عن السلام لا تعني شيئا وان افعاله تقول كل شيء، وما افعاله إلا جرائم حرب وفق كل المعايير الدولية". وأضاف "إن شارون يضيف الى رصيده الدموي ضحايا جديده لكن سياسته ستنال الفشل الذريع، فإذا كان الانتصار على الجيوش النظامية امر ممكن فإن كسر إرادة الشعوب المكافحة من أجل حريتها هو امر مستحيل. الشعب الفلسطيني لن ترهبه طائرات الاباتشي وصواريخها ولا اية الة حرب إسرائيلية".

وقال زحالقة "ان اسرائيل تهدف ليس فقط لتصعيد جرائمها بل تهدف الى إفشال الحوار الفلسطيني الداخلي ونشر الفتنة ودفع الفلسطينيين الى الاقتتال ".

التعليقات