النائب عصام مخول: محاولة اغتيال الشيخ ياسين واسماعيل هنية تشكل جريمة ارهابية بشعة

"دموع التماسيح التي تذرفها الحكومة الإسرائيلية على ابو مازن وحكومته, ما هي الا محاولة للإصطياد في الماء العكر والتحريض على الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات"

النائب عصام مخول: محاولة اغتيال الشيخ ياسين واسماعيل هنية  تشكل جريمة ارهابية بشعة
أصدر النائب عصام مخول، السكرتير العام للحزب الشيوعي، بيانا صحفيا قال فيه ان ان الهجوم الدموي الذي تشنه حكومة شارون لاغتيال اي افق سياسي وأية فرصة للخروج من دوامة الموت والعدوان الاحتلالي, قد وصلت الى قمة جديدة باستقالة رئيس الحكومة الفلسطينية ابو مازن, والذي حاصرته حكومة شارون بعمليات الإغتيال والقمع والتوغل الإحتلالي.

وأضاف مخول, ان حكومة شارون- لبيد قد اثبتت مرة اخرى انها ترى ان دورها التاريخي ينحصر في سد الطريق امام اي حل سياسي. وان دموع التماسيح التي تذرفها الحكومة الإسرائيلية على ابو مازن وحكومته, ما هي الا محاولة للإصطياد في الماء العكر والتحريض على الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

كما قال النائب مخول في بيانه إن محاولة حكومة شارون اغتيال الشيخ ياسين واسماعيل هنية في غزة امس تشكل جريمة ارهابية بشعة بحق الفلسطينيين والإسرائيليين على حد سواء، وتشكل استفزازاً دموياً يهدف الى العودة الى دوامة العمليات التفجيرية وهي الإثبات القاطع على ان حكومة شارون تحاول الإفلات من اي فرصة سياسية من خلال تنشيط دوامة الدم والإنتقام والموت لكلا الشعبين.

وطالب مخول الحكومة الإسرائيلية بالإمتناع عن التدخل في الشؤون الفلسطينية الداخلية, وتركيبة الحكومة الفلسطينية. وحذر من الدعوات المجنونة في داخل اسرائيل للمس بالرئيس الفلسطيني المنتخب ياسر عرفات, مؤكداً ان الأقدام على مثل هذا الجنون سيضع الشعبين على فوهة بركان خطير.

التعليقات