النائبة حنين زعبي تطالب الوزارات المختصة بالعمل على جمع النفايات من قرى مجد الكروم دير الاسد والبعنة

-

النائبة حنين زعبي تطالب الوزارات المختصة بالعمل على جمع النفايات من قرى  مجد الكروم دير الاسد والبعنة
بعثت النائبة حنين زعبي اليوم، الثلاثاء، برسائل عاجلة الى كل من وزير الداخلية ونائب وزير الصحة ووزير حماية البيئة، مطالبة اياهم بالعمل فوراً على جمع النفايات من قرى مجد الكروم، البعنة ودير الأسد.

وجاء في رسالة النائبة زعبي أن النفايات في القرى الثلاث تتراكم منذ أسبوعين دون أن يتم جمعها والتخلص منها من قبل المقاول المسؤول عن ذلك.

وأكدت زعبي في رسالتها أن عدم جمع النفايات يشكل مكرهة صحية خطيرة تهدد حياة الناس عدا عن الروائح الكريهة التي تزعج السكان. وأن تجاهل الوزارات المختصة وفي مقدمتها زارة الداخلية ووزارة حماية البيئة يشكل مساً صارخاً بسكان القرى وحفهم في العيش السليم والصحي.

ونوهت النائبة زعبي إلى أن وجود القرى الثلاث في فترة ما قبل الانتخابات المحلية واستقالة الرئيس المعين لا تعني أن يفتقد السكان لعنوان مسؤول يقوم بمزاولة ومتابعة تقديم الخدمات ولا يعفي أيا من الوزارات وفي مقدمتها وزارة الداخلية من الاستمرار في تقديم الخدمات على مختلف أشكالها بما فيها جمع النفايات، وأن الاستمرار في تجاهل الموضوع من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم الأوضاع الصحية في القرى وتشكيل خطر على حياتهم خاصة الأطفال والشيوخ منهم.

وفي نهاية رسالتها طالبت النائبة زعبي الوزارات الثلاث بالعمل الفوري على جمع النفايات المتراكمة وايجاد الحل الجذري لهذه المشكلة.

التعليقات