"الناصرة ليست ملاذا للجزارين والفاسدين والعنصريين": تجمع الناصرة ينظم تظاهرة احتجاجية على زيارة أولمرت للمدينة

التجمع الوطني الديمقراطي: « التظاهرة تأتي للتعبير عن رفضنا لتلك الزيارة وإسماع صوتنا المندد بالاحتلال والحصار وهدم البيوت والاغتيالات والاعتقالات والمجازر التي ترتكب»

ينظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة الناصرة يوم غد الاثنين تظاهرة احتجاجية على زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي، إيهود اولمرت، للمدينة في أول أيام السنة الدراسية. ودعا بيان صادر عن فرع التجمع في مدينة الناصرة جمهور فلسطينيي الداخل لأوسع مشاركة في التظاهرة.

وقال البيان الذي صدر يوم أمس، السبت، إن « التظاهرة تأتي للتعبير عن رفضنا لتلك الزيارة وإسماع صوتنا المندد بالاحتلال والحصار وهدم البيوت والاغتيالات والاعتقالات والمجازر التي ترتكب». وأضاف البيان: "حفاظا على كرامتنا الوطنية وعلى أرواح شهدائنا، ندعو للمشاركة الواسعة في التظاهرة الاحتجاجية". وأضاف البيان: "الناصرة ليست ملاذا للجزارين والفاسدين والعنصريين، لا- لاستقبال اولمرت في الناصرة". وأوضح البيان أن نقطة التجمع للمشاركين ستكون قرب بقالة "أبو سنه" في حي العمال العرب الساعة 11:00 ظهراً.

وقال البيان: "يوم الاثنين القادم، 1/9/2008 في اليوم الأول من العام الدراسي، والمصادف أيضا اليوم الأول من شهر رمضان الكريم، وبعد أن أغلق المؤسسات الخيرية الإسلامية سيغزو أولمرت الناصرة مستضافا من رئيس بلديتها حيث سيحل ضيفا غير مرغوب فيه على طلاب مدرسة توفيق زياد في حي "شنلر" ظهر ذلك اليوم ومن بعدها سيلتقي مع العديد من الشخصيات والمسؤولين التي بادرت بلدية الناصرة إلى دعوتهم للقائه".


التعليقات