تحت شعار: شعب واحد، ألم واحد.. التجمع يدعو لأوسع مشاركة في مظاهرة سخنين القطرية يوم غد السبت

يناشد التجمع كوادره وكل الكوادر الوطنية إلى تصعيد النضال وتنظيم المزيد من المسيرات والتظاهرات في كافة البلدات العربية للتعبير عن الغضب وممارسة حق وواجب الاحتجاج على المجازر الدموية التي يرتكبها الجيش الاسرائيلي ضد أهلنا في قطاع غزة.

تحت شعار: شعب واحد، ألم واحد.. 
التجمع يدعو لأوسع مشاركة في مظاهرة سخنين القطرية يوم غد السبت
.
تحت شعار "شعبٌ واحد، ألمٌ واحد"، دعا التجمع الوطني الديمقراطي إلى أوسع مشاركة شعبية في المظاهرة القطرية الكبرى في سخنين، التي تنظمها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية يوم السبت المقبل.

وناشد التجمع كوادره وكل الكوادر الوطنية إلى تصعيد النضال وتنظيم المزيد من المسيرات والتظاهرات في كافة البلدات العربية للتعبير عن الغضب وممارسة حق وواجب الاحتجاج على المجازر الدموية التي يرتكبها الجيش الاسرائيلي ضد أهلنا في قطاع غزة.

وأكد التجمع أنه رغم عدم تحديد أهداف عسكرية واضحة للحملة، إلا أن المخطط الإسرائيلي واضح، تصفية المقاومة. لكن ذلك لن يمر، ولن تستطيع إسرائيل تمرير أي مخطط سياسي لا يستند على الإجماع الوطني الفلسطيني.


وأضاف أن حملة الاعتقالات البوليسية والتعسفية وإستدعاء المواطنين للتحقيق لدى الـ"شاباك" لن تردع جماهيرنا عن القيام بواجبها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة، الذين يتعرضون لأبشع وأفظع أشكال القتل والدمار التي تمارسها إسرائيل. كما أن من حق جماهيرنا أن تعبر عن غضبها ضد الجرائم الإسرائيلية وعن إستيائها العميق من الموقف المشين للسلطة الوطنية الفلسطينية والتواطؤ العربي الرسمي".

وخلص التجمع إلى التأكيد "إن واجب الساعة أن يهب الفلسطينيون في كافة أماكن تواجدهم لنصرة أهلنا في غزة، وهذا أيضاً واجب الشعوب العربية وكل صاحب ضمير حي في العالم".

التعليقات