تضامنا مع غزة وبمبادرة الشباب القومي العربي:المئات من اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في تظاهرة وقوف وإضاءة شموع في حيفا..

هذه التظاهرة تأتي بمبادرة شبابية عربية، حيث كان قد تم الاتفاق على تنظيم مظاهرات مماثلة في رام الله وبيروت ودمشق وعمان والقاهرة والدار البيضاء..

تضامنا مع غزة وبمبادرة الشباب القومي العربي:المئات من اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في تظاهرة وقوف وإضاءة شموع في حيفا..
شارك المئات من شبيبة "اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي"، علاوة على المئات من أهالي مدينة حيفا في تظاهرة رفع شعارات، مساء الخميس، في المدينة، وذلك في إطار مبادرة من الشباب القومي العربي، للتضامن مع أهلنا في قطاع غزة، تمثلت في تظاهرة وقوف وإضاءة الشموع..

وقد شارك في التظاهرة عدد من نشطاء التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة حيفا، بالإضافة إلى عدد من قيادات التجمع، كان على رأسهم الأمين العام للتجمع، عوض عبد الفتاح، ونائبه مصطفى طه، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المكتب السياسي كان بينهم المحاميان محمد ميعاري ووليد خميس.

وقد رفع المتظاهرون عدة الشعارات كان بينها "السكوت على الحصار عار" و"ياغزة لا تهتزي.. كلك كرامة وعزة" و"معا نكسر الحصار ونهزم الجزار".

كما هتف المتظاهرون بعدة الهتافات المنددة بالحصار: "من غزة طلع القرار .. معا نكسر الحصار" و"يا غزة صمود صمود.. من أرضك طلعوا الأسود" و"غزة هاشم ما بتركع.. للدبابة والمدفع".

وتأتي هذه التظاهرة بمبادرة شبابية عربية للتضامن مع قطاع غزة، حيث كان قد تم الاتفاق على تنظيم مظاهرات مماثلة في عدد من العواصم العربية والمدن العربية؛ في رام الله وبيروت ودمشق وعمان والقاهرة والدار البيضاء.

كما تم الاتفاق على إجراء مظاهرات مماثلة في العراق والجزائر واليمن وتونس والسودان في مواعيد متفرقة.

...

التعليقات