تقديم لوائح إتهام بحق ثلاثة شبان من ام الفحم لضلوعهم في مقتل المرحوم حسام إغبارية

-

تقديم لوائح إتهام بحق ثلاثة شبان من ام الفحم لضلوعهم في مقتل المرحوم حسام إغبارية
ألغت المحكمة المركزية قي مدينة حيفا، الجمعة، أمر منع النشر في ملف مقتل الشاب حسام إغبارية من مدينة أم الفحم، الذي لقي مصرعه بعيارات نارية أطلقت من سيارة مسافرة في المدينة قبل أكثر من شهرين.
وبحسب المعلومات المتوفرة فان لدى الشرطة ثلاثة متهمين من مدينة ام الفحم في الثلاثينات من عمرهما، وهم: محمد جبارين،عبد الكريم أغبارية وسليمان محاجنة، تدعي أن لهم علاقة في حادثة إطلاق النار ومقتل الشاب حسام صالح اغبارية (32عاما)، أثناء تواجده في منطقة أبن سينا بحي المحاجنة في المدينة. ونتيجة لذلك لقي المرحوم حسام مصرعه على الفور فيما أصيب شقيقه فرسان الذي كان بصحبته باصابات وصفت بالمتوسطة. وقد ترك المرحوم زوجة وطفلا يبلغ سبع سنوات.

يذكر أن وحدة التحقيقات الخاصة في شرطة المروج، كانت قد تسلمت ملف التحقيق في الجريمة فور وقوعها، وأعلنت أنها توصلت الى السيارة التي تم إستعمالها لتنفيذ الجريمة.

وقالت الشرطة في بيان لها عقب الغاء قرار منع النشر الذي أصدرته المحكمة، الجمعة، أن أحد المتهمين ، وهو محمد جبارين قام باعادة تمثيل الجريمة، وقدمت لوائح إتهام صباح اليوم ضد الشبان، كما وطلبت الشرطة تمديد إعتقال المتهمين حتى إنهاء الإجراءات القضائية. إلا ان المحكمة مددت إعتقال المشتبه به الرئيسي في عملية القتل، محمد جبارين، حتى 28 نيسان \ أبريل الجاري، كما ومددت إعتقال المتهمين الآخرين.

يذكر أن طاقم الدفاع عن المتهمين ادعوا ان الإعترفات التي تم الحصول عليها من المتهمين كانت تحت تأثير الضغوطات النفسية الكبيرة التي مورست عليهم، وكذلك الضغوطات المالية التي عرضت على أحدهم علىالأقل.


التعليقات