جماهير غفيرة تشارك في جنازة رجل الأعمال مصطفى أبو مخ في باقة الغربية..

-

جماهير غفيرة تشارك في جنازة رجل الأعمال مصطفى أبو مخ في باقة الغربية..
شاركت جماهير غفيرة من مدينة باقة الغربية والبلدات العربية، بعد صلاة يوم الجمعة في تشييع جنازة رجل الأعمال المرحوم مصطفى بديع أبو مخ البالغ من العمر 50 عاما، والذي غيبه الموت مساء يوم الخميس اثر نوبة قلبية حادة.

وانطلق موكب المشيعين بعد صلاة الجنازة من مسجد الصراط، ومن ثم شيع المرحوم إلى مثواه الأخير في مقبرة المدينة. ورغم الأجواء العاصفة والأمطار الغزيرة التي هطلت، إلا أن جماهير غفيرة أبت ألا أن تشارك عائلة أبو مخ في مصابها لتلقي نظرة الوداع الأخيرة على المرحوم.

وتقدم موكب الجنازة عشرات الوفود من جميع قرى ومدن المنطقة، وشارك في الجنازة النائب د.جمال زحالقة والنائب طلب الصانع وقيادات دينية واجتماعية وسياسية ولفيف من رجال الأعمال.

وكان المرحوم قد توفي يوم أمس، تاركا خلفه زوجة أرملة وخمسة أولاد. ونزل خبر وفاته كالصاعقة على أهالي المدينة والمنطقة،.وعرف المرحوم بحضوره الجماهيري والاجتماعي، ونشط شعبيا وجماهيريا في خدمة الأهالي وكانت المصلحة العامة في سلم أولوياته، وعرف عنه تبرعه السخي ومشاركته في أعمال الخير ومساعدة المحتاجين، ودعم المشاريع التربوية والتعليمية والثقافية. كما كان له دور بارز في أعمال الإصلاح بين الناس وتقريب وجهات النظر وحل الخلافات بأسلوبه المقنع، توفي تاركا بصماته في مختلف مجالات الحياة الاجتماعية.

وكان المرحوم نشطا في مجال التجارة الحرة والأعمال، وعمل بكد واجتهاد لتطوير مصالحه التجارية والنهوض بها، إلى جانب ذلك تقلد العديد من المناصب، حيث كان عضوا ناشطا وبارزا في اللجنة الشعبية في المدينة، وفي السابق عضوا في البلدية، ورئيسا لقسم المعارف.

وكان أبو مخ قد شعر بوعكة صحية قبل عدة أيام، ونقل إلى مستشفى "هلل يافه" في الخضيرة، وأخضع لفحوصات أولية وأتضح انه يعاني من انسداد في شرايين القلب، أخضع لعملية قسطرة خلالها حصلت لديه مضاعفات ونقل إلى مستشفى الكر مل في حيفا واخضع لعملية قلب مفتوح حيث تكللت بالنجاح، لكن مساء يوم الخميس توفي اثر نوبة قلبية حادة.
.....

التعليقات