حادثا طرق يسفران عن وفاة شاب من الطيرة وإصابة 6 آخرين..

-

حادثا طرق يسفران عن وفاة شاب من الطيرة وإصابة 6 آخرين..
في ليلة وصفت بالدامية على الطرقات في مشارف مدينة الطيرة من الناحية الغربية، وقع حادثا طرق بفارق ساعات ليلة الجمعة، أسفرا عن وفاة المأسوف على شبابه اشرف خاسكية 24 عاما، وإصابة خمسة من الطيرة والطيبة وصفة جراح احدهما وهو من سكان الطيرة بالحرجة، فيما كانت إصابة البقية بين المتوسطة والخطيرة حيث يرقدون في مستشفى "مئير" في كفارسابا لتلقي العلاج.

ووقع الحادث الأول جراء اصطدام مركبتين في الشارع الرئيسي بين مدينة الطيرة وكفارسابا قرب كلية بيت بيرل، وأدى الحادث إلى وفاة خاسكية، فيما أصيب أربعة أشخاص جميعهم من الطيرة، بجراح خطيرة.

ووصلت إلى مكان الحادث قوات من الإسعاف والإطفائية وعملت على تخليص الجرحى من المركبتين.

وبعد ساعات، وبالقرب من المدخل الغربي وقع حادث سير ثان جراء اصطدام مركبتين أسفر عن إصابة شخصان بجراح متوسطة نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

يشار إلى أن الشارع الرئيسي من الجهة الغربية، لمدينة الطيرة يشهد الكثير من حوادث الطرق القاتلة، وذلك بسبب البنى التحتية للشارع، وكذلك الانحرافات الكثيرة في مبنى الشارع الذي يحتاج إلى التوسيع، خصوصا وأن الحديث يدور عن شارع حيوي ويشهد حركة سير نشطة على مدار الساعة، ورغم ذلك تنعدم في الشارع الإنارة الأمر الذي يزيد من المشاكل أمام السائقين، وكذلك تنعدم الجدران على جانبي الشارع على طول مساره، مما يزيد الخطورة في حالة انحراف أي مركبة ولو بشكل طفيف.

كما تجدر الإشارة إلى أن الشارع يتبع من ناحية النفوذ إلى "الشركة الوطنية للطرقات"، أو عرف بالسابق بدائرة الأشغال العامة "ماعتس".
.....

التعليقات