"صوت العامل" تلغي مشاركتها في المظاهرة ضد ويسكونسين بسبب عملية القدس

-

قررت نقابة " صوت العامل" الغاء مشاركتها في المظاهرة التي كان من المتوقع تنظيمها اليوم، الثلاثاء، ضد مخطط "ويسكونسين" أمام وزارة الصناعة والتجارة في مدينة القدس، وذلك في أعقاب عملية الدهس التي وقعت ليلة أمس في مدينة القدس .

وقالت " صوت العامل" في بيان وزعته صباح اليوم إن غالبية المشاركين من مدينة الناصرة والقدس الشرقية فضلوا عدم المشاركة في المظاهرة، وذلك تحسبا لوقوع اية عمليات اعتدائية او انتقامية، وهو الأمر الذي يحدث عادة بعد وقوع اية عملية من هذا النوع في مدينة القدس. وقالت النقابة في بيانها إن المشاركة في المظاهرة في مثل هذا الظرف سيكون عملا مغامرا وغير مسؤول.

وحول موضوع المظاهرة قال وهبة بدارنة مدير نقابة " صوت العامل" التي تناهض بشدة مخطط ويسكونسين في مدينة الناصرة:" إن الوزير ايلي يشاي قد انصاع الى مطالب وزارة المالية والحكومة، وقرر مؤخرا توسيع نطاق الخطة الى مناطق اخرى في البلاد.

وأضاف أن "الأفدح من هذا كله بأن يشاي قد قرر إعادة كل العاطلين عن العمل البالغة اعمارهم فوق جيل 45 عاما الى مخطط "ويسكونسين" مع العلم بأن لجنة " دينور " الحكومية قد قررت إعفاء هؤلاء من المثول في مراكز الشركات المطبقة للمخطط، ومن هنا جاءت المظاهرة لتكون خطوة احتجاجية اولى لتجديد النضال ضد مخطط "ويسكونسين".

التعليقات