عائلة سعيد تعلن الاضراب عن الطعام احتجاجا على انعدام الخدمات لحي"البلوع" في نحف الجليلية

عائلة سعيد تعلن الاضراب عن الطعام احتجاجا على انعدام الخدمات لحي
أعلنت عائلة اسعيد (45 نفرا) القاطنة حي البلوع في قرية نحف الجليلية صباح أمس، الأحد، الإضراب عن الطعام، ونصبت خيمة اعتصام توافدت عليها بعض وسائل الاعلام، وبعض المتضامنين.

ويأتي هذا الإضراب احتجاجا على انعدام البنى التحتية وانعدام الشوارع الموصلة للحي المذكور، الأمر الذي يدفع بأطفال الحي للسير مشيا على الاقدام وسط طرق شبه وعرية وفي وحل الشتاء الى مدارسهم، الى جانب انعدام خطوط مياه الصرف الصحي، الذي يسبب بعض الامراض لأطفال الحي.

يشار إلى أن سكان الحي المذكور قد رفعوا مطالبهم للسلطة المحلية السابقة والحالية التي تديرها اليوم لجنة معينة برئاسة "عامي أرغوف"، ويكررون مطالبهم منذ سنوات دون طائل، علما أن منازل العائلة قائمة منذ عام 1986 ضمن المسطح والخارطة الهيكلية وبملكية ارض طابو .

وبحسب كامل اسعيد، أبو جودات، احد سكان الحي فإن تعامل اللجنة المعينة يتم وفقا للمحسوبيات، وأن ادعاء رئيس اللجنة بانعدام الميزانيات هو ادعاء كاذب وعار عن الصحة لاسيما وأنه نفذ مشاريع في منطقة قريبة من الحي المذكور للمقربين منه، وهو يسعى على الدوام لإرضاء هؤلاء دون الاكتراث لغيرهم.

وأشار إلى أن العائلة لا تطالب بمشاريع ضخمة ومستحيلة بل تريد فقط شارع غير معبد بالاسفلت لنتمكن من الدخول والخروج بالمركبات، وهو بتقديرهم لا تتجاوز تكلفته ال1500 شيكل.

...

التعليقات