فعاليات تربوية وترفيهية لطلاب مركز سنديان ذوي الاحتياجات الخاصة في قلنسوة

-

فعاليات تربوية وترفيهية لطلاب مركز سنديان ذوي الاحتياجات الخاصة في قلنسوة
نظم في منتزة البرج في مدينة قلنسوة، يوم أمس الأول السب، يوم تربوي وترفيهي حافل لطلاب وطالبات مركز "سنديان" ذوي الاحتياجات الخاصة، شارك فيه ضيوف من عائلات وإخوة وأخوات طلاب المركز، وذلك من خلال الفعاليات المختلفة والعروض الفنية والترفيهية، ومختلف الفقرات التي شملت عرضا للفنان عمو صابر الذي أتحف الجميع بمواهبه الاستعراضية الفنية.

افتتحت الحفل الطالبة الجامعية رويدة بدير، التي أشرفت على تنظيم الحفل، ومشاركة فعالة من إدارة وطاقم ولجنة آباء مركز سنديان.

ورحبت مديرة المركز رابعة زميرو بالحضور وشكرتهم على استجابتهم للدعوة، وتعهدت باستمرار مثل هذه الفعاليات الداعمة لجمهور الطلاب، وكذلك تفعيل المجتمع في حياة المركز والسعي إلى دمج الطلاب والطالبات في الحياة الاجتماعية.

بدوره أسامة ناطور نائب رئيس البلدية، أشاد بضرورة الترفيه للعائلات ذوي الاحتياجات الخاصة، وشكر بدوره طالبات مشروع "حين" المتطوعات وجميع القائمين على تنظيم الحفل. وتحدثت الأخت وفاء ناطور عن مركز تطوير العائلة والخدمات التي يقدمها من اجل عائلات طلاب مركز سنديان والمنطقة. وأوضح نواف زميرو عن عمل الخط الاستشاري في المركز الذي تم تفعيله قبل عدة أشهر لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم في منطقة المثلث الجنوبي.
وقد كانت هنالك ورشات عمل شيقة حضرتها ريم دعاس.

كما شكر زميرو باسم إدارة وطاقم مركز سنديان إدارة متنزه البرج، والأخ عبد الجبار تايه الذي يقدم الكثير للمركز، والأخ جمال تايه، وكل من تبرع بوجبات غذائية للضيوف، وطلاب مشروع "حين" ومرشدتهن وفاء ناطور والأخوات كفاية خديجة وبثينة ناطور.
............

التعليقات