فوز الطالب أحمد حمدان برئاسة مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية في الرينة..

فوز الطالب أحمد حمدان برئاسة مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية في الرينة..
فاز الطالب أحمد هاشم حمدان برئاسة مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية في قرية الرينة، وذلك في انتخابات جرت اليوم، الإثنين، في المدرسة الثانوية.

وجاء أن 728 طالبا شاركوا في عملية التصويت التي نظمت في المدرسة، حصل حمدان على 461 صوتا منها، في حين حصل منافسه الطالب مهران جميل بصول على 247 صوتا، وتم إلغاء 20 صوتا.

وقد شارك الطلاب من صفوف التواسع وحتى الثواني عشر. وجرت العملية الانتخابية وفرز الأصوات تحت إشراف المربي هاني صفوري، والمربية راغدة زعبي والمربية حنان طاطور، وذلك بحضور مدير المدرسة المربي صبحي عدوي. كما شاركت لجنة منتدبة من الطلاب في عملية الفرز، كان بينهم الطالب أدهم طاطور والطالب زيد مرعي والطالب يوسف سيدي.

وأكد الطالب أحمد حمدان في تعقيبه على النتيجة أنه يحيي روح المنافسة لدى منافسه مهران بصول الذي بارك له فور ظهور نتيجة التصويت.

وأضاف حمدان أنه تم الاتفاق مسبقا بينه وبين الطالب بصول على التعاون في داخل مجلس الطلاب بغض النظر عن نتائج التصويت.

كما أشار إلى أن مجلس الطلاب برئاسته سوف يرحب بأي فكرة أو مشروع يعرض من قبل أي عضو من أعضاء مجلس الطلاب، وأي طالب في المدرسة، وأنه ستتم دراسة المشروع بجدية وإيجابية من أجل تحقيق أفضل النتائج.

وقال حمدان: "لقد جرت الانتخابات بروح ديمقراطية وأجواء هادئة. وهنا لا يسعني إلا أن تقديم الشكر لجميع الطلاب الذين شاركوا في عملية التصويت، بغض النظر عن تصويتهم".

ووجه حمدان الشكر للهيئة التدريسية في المدرسة، وشكرهم على الجهود التي بذلوها.

وعقب مدير المدرسة المربي صبحي عدوي على الانتخابات بالقول إنها جرت في أجواء ديمقراطية، وإن المتنافسين أبدوا تعاونا تاما. وقال: "كلي أمل أن يتعاون الطالبان حمدان وبصول سوية من أجل الصالح العام ودفع عجلة التعليم في المدرسة".

وقال المربي عدوي: "الطالب أحمد لديه طاقات قيادية عظيمة، وهو قادر على التأثير من خلال قيادته للمجلس التربوي من أجل منفعة الطلاب والمدرسة. أهنئه وكلي ثقة أن هذا المنصب ليس المنصب الأخير لأحمد، وإنما هو نقطة انطلاق لمناصب قيادية أعلى".

تجدر الإشارة إلى أن الطالب أحمد حمدان يمثل المدرسة في المجلس اللوائي العربي، ويشغل منصب السكرتير في المجلس، علاوة على عضويته في المجلس القطري للطلاب الثانويين.

كما تجدر الإشارة إلى أن حمدان هو أحد القياديين في اتحاد الشباب الوطني الديمقرطي التابع للتجمع الوطني الديمقراطي.
..

التعليقات