في أعقابها استدعي مراد حداد للتحقيق: مظاهرة احتجاجية في شفاعمرو مناهضة للخدمة المدنية..

-

في أعقابها استدعي مراد حداد للتحقيق: مظاهرة احتجاجية في شفاعمرو مناهضة للخدمة المدنية..
قامت الشرطة باستدعاء عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي، السيد مراد حداد، للتحقيق معه في مركز شرطة شفاعمرو، وذلك في أعقاب مشاركته في تنظيم مظاهرة احتجاجية صباح اليوم، السبت، في مدينة شفاعمرو.

وكانت الفعاليات السياسية في شفاعمرو قد نظمت تظاهرة احتجاجية صباح اليوم، طالبت فيها بلدية شفاعمرو بتنفيذ قرارها من الجلسة الافتتاحية بعد تسلم الرئيس الحالي ناهض حازم رائاسة البلدية، بخصوص مناهضة الخدمة المدنية.

وتأتي هذه التظاهرة، والتي شارك فيها التجمع الوطني الديمقراطي وحركة أبناء البلد والجبهة الديمقراطية والحركة الإسلامية، احتجاجا على الدعوة التي صدرت باسم البلدية، والتي دعت إلى عقد اجتماع لمديري المدراس في شافاعمرو، يوم أمس الجمعة، بخصوص الخدمة المدنية.

وفي حديثه أمام المتظاهرين طالب السيد مراد حداد رئيس لجنة مناهضة الخدمة المدينة في لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في البلاد، السيد أيمن عودة، باستدعاء رئيس البلدية وأعضاء الائتلاف ومساءلتهم حول ما يحصل في شفاعمرو، وذلك في إشارة إلى الاجتماع المستهجن الذي كان من المزمع عقده يوم أمس بمشاركة مسؤول حكومي حول الخدمة المدنية.

ومن جهته قال أحمد حمدي، عضو الائتلاف البلدي عن الجبهة الديمقراطية إنه في حال لم تتم محاسبة المسؤولين في البلدية، واستمرت عملية تشجيع الخدمة المدنية، فإن الجبهة ترى نفسها خارج الائتلاف، على حد قوله.

تجدر الإشارة إلى أن الجبهة الديمقراطية كانت قد دعمت الرئيس الحالي في شفاعمرو، ناهض خازم، في الانتخابات البلدية، وذلك أمام منافسه السيد أمين عنبتاوي، الذي دعمه التجمع.

إلى ذلك، علم موقع عــ48ـرب أن الشرطة قامت باستدعاء عضو المكتب السياسي للتجمع السيد حداد للتحقيق معه، يوم غد الأحد، وذلك بذريعة تنظيم تظاهرة غير قانونية ضد الخدمة المدنية...

التعليقات