مسلسل العنف يتواصل: قنابل يدوية في سخنين ودير الاسد وسطو مسلح في دبورية وشجار في كفر مندا

-

مسلسل العنف يتواصل: قنابل يدوية في سخنين ودير الاسد وسطو مسلح في دبورية وشجار في كفر مندا
قام مجهولون في ساعات متأخرة من ليلة الثلاثاء بإلقاء قنبلتين يدويتين على منزل أحد المواطنين في الحي الشرقي بمدينة سخنين، كما تم احراق السيارة الخاصة بالعائلة بالكامل، الا ان احدا لم يصب باذى، حيث تم استدعاء الشرطة وخبير متفجرات الذي قام بدوره بتفجير احدى القنابل التي لم تنفجرعن طريق"الروبوت".

يذكر أن الغضب والسخط العارم يسود المدينة جراء هذا العمل الذي يهدد مدينة عرفت باجوائها الآمنة وبسلامها الاهلي رغم العنف المستفحل في البلاد.

يشار الى انه في الاونة الاخيرة اشتكى بعض المواطنين وحذروا من ان بعض الاعمال الجنائية التى يقوم بها نفر قليل في المدينة الآمنة قد تفتح المجال للعابثين بتعكير صفو المدينة، مثل اطلاق الرصاص في بعض احياء المدينة وجباية"الخاوة" من بعض اصحاب المحال التجارية، مما دفع البلدية واللجنة الشعبية والغيورين على المدينة لعقد اجتماع طارئ في البلدية واتخاذ اجراءات لمحاصرة الظاهرة.

القاء قنبلة على منزل مواطن في دير الاسد

وفي دير الأسد قام مجهولين الليلة الماضية بالقاء قنبلة يدوية على منزل احد المواطنين في قرية دير الاسد، الا ان أحدا لم يصب باذى، وكعادتها شرعت الشرطة بالتحقيق حول ملابسات الحادث ؟!

سطو مسلح على محطة وقود على مدخل قرية دبورية

اقتحم مجهولين ليل الثلاثاء محطة وقود على مدخل قرية دبورية في منطقة المرج وقاموا بعملية سطو مسلح حيث تم الاعتداء على عامل المحطة بالضرب المبرح وسرقة مبلغ من المال وفروا من المكان حيث شرعت الشرطة بالتحقيق في الحادث؟!

شجار واطلاق نار في كفر مندا

وفي كفر مندا وقع ليلة امس الثلاثاء شجار عنيف بين مجموعتين من الشبان في كفر مندا على مفترق مستوطنة"حانتون"المحاذية للبلدة، حيث اصيب شخصان بإصابات وصفت بالمتوسطة، وعلى اثرها تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج. وبحسب شهود عيان فقد سمع خلال الشجار اطلاق عيارات نارية. و يشار الى ان في جميع هذه الحالات لازال الجاني مجهول والشرطة تحقق؟؟!!



التعليقات