مصرع عامل عربي من قرية دبورية خلال عمله في مصنع بالعفولة..

-

مصرع عامل عربي من قرية دبورية خلال عمله في مصنع بالعفولة..
لقي الشاب زياد عرسان إبراهيم من قرية دبورية مصرعه، ظهر اليوم الخميس، في أحد المصانع في مدينة العفولة في منطقة مرج ابن عامر.

واتضح أن المرحوم البالغ ( 19 عاماً)، أصيب خلال عمله في مصنع لإعادة تصنيع الورق، في المنطقة الصناعية "ب" في العفولة، حيث سحبت المكانة التي تواجد بجانبها أطرافه، وعلق بها وفق المعلومات الأولية، وأصيب بإصابة خطرة.

وبعد وقت قصير، أعلن الناطق بلسان سلطة الإسعاف أن الشاب توفي في مستشفى العفولة الذي يبعد نحو ثلاثة كيلومترات عن المنطقة الصناعية، جراء جراحه الحرجة، حيث فشل الطاقم الطبي في إنعاشه وأعلنت وفاته.

وفور وصول النبأ إلى قرية دبورية القريبة من مدينة العفولة، هرع العشرات من الأهالي الذين أصيبوا بالصدمة إلى منزل العائلة، حيث يتوافد المئات من المعزين إلى المكان هذه الساعة.

يذكر أن الشاب حسن راشدي من قرية طوبا، كان قد أصيب في حادثة مماثلة بإصابات بالغة، في الصيف الماضي، خلال في مكان عمله، في مصنع "بري هجليل" بالقرب من مدينة صفد، حيث سحبته السلسلة الكهربائية لنقل الخضراوات وعلق في جهاز التشغيل الأمر الذي أدى إلى إصابته بإصابات حادة في بطنه، ألحقت ضررا كبيرا في عمل الأعضاء الداخلية من الكليتين والكبد.

التعليقات