مظاهرة صاخبة لمستخدمي بلدية الطيبة احتجاجا على عدم دفع رواتبهم

النائب زحالقة: وزير الداخلية تحمل المسؤولية فبيده الحل وإلا فإن الاوضاع في الطيبة قابلة للأنفجار إذا ما وضع حد لمعاناة المستخدمين وأسرهم

مظاهرة صاخبة لمستخدمي بلدية الطيبة احتجاجا على عدم دفع رواتبهم
تظاهر صباح اليوم الثلاثاء أمام وزارة الداخلية في القدس العشرات من مستخدمي بلدية الطيبة بمشاركة أعضاء كنيست من الكتل البرلمانية الثلاث إحتجاجاً على عدم تلقيهم رواتبهم لفترة تتراوح ما بين عشرة اشهر إلى ثلاث سنوات.

وقال النائب د. جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي البرلمانية، في كلمته خلال المظاهرة: "لقد مر عيد فطر كئيب على مئات العائلات في الطيبة وذلك بسبب عدم قدرتها على توفير الحد الأدنى لأبنائها وبناتها أسوة ببقية العائلات. إن المسؤول عن هذا الوضع هو وزارة الداخلية التي تعطل دفع الرواتب لمستخدمي بلدية الطيبة خلال فترة وصلت الى ثلاث سنوات".

وأضاف النائب زحالقة أن على وزير الداخلية تحمل المسؤولية فبيده الحل وإلا فإن الاوضاع في الطيبة قابلة للأنفجار إذا ما وضع حد لمعاناة المستخدمين وأسرهم.

وأكد النائب زحالقة أن المستخدمين سئموا الوعودات المتكررة من الوزارة وكل ما يريدنه هو حقهم في تلقي رواتبهم والعيش الكريم، متسائلاً إن كان وزير الداخلية مستعد للعمل دون أجر لشهر واحد.
.

التعليقات