نحف الجليلية تستفيق على جريمة قتل بشعة تذهب ضحيتها امرأة

-

نحف الجليلية تستفيق على جريمة قتل بشعة تذهب ضحيتها امرأة
عثر صباح اليوم الاثنين على جثة امرأة شابة مضرجة بدمائها داخل منزلها في قرية نحف الجليلية،,وبدت على جثتها آثار عنف بشعة، ما يؤكد أنها تعرضت لعملية اعتداء متعمد.

وفي تلك الاثناء تجمهر اعداد كبيرة من السكان المذهولين أمام منزل الضحية ميادة مطر (29 عاما) كما وصلت قوات من الشرطة وطواقم الإسعاف إلى المكان التي لم يكن أمامها سوى إعلان الوفاة .

ونقل عن مصادر في الشرطة قولها إنها تلقت بلاغا يفيد بأنه تم العثور على جثة امرأة، ولها 3 أبناء ملقاة على الأرض وعلى جسدها علامات عنف. وأضاف أنه مع وصول الشرطة وطواقم الإسعاف كانت الضحية قد فارقت الحياة.

تجدر الإشارة إلى أن الضحية تعيش في عائلة ليس لها أية سوابق جنائية، وتوصف بأنها من العائلات المحترمة والهادئة.

وتبين في نبأ لاحق أن الضحية مطر كانت قد أوصلت أبناءها إلى المدرسة، ولدى عودتها إلى البيت تبين لها أن هناك لصا بداخله. وتشير التحقيقات الأولية إلى أنها تعرضت لعمليات طعن من قبل اللص الذي فر من المكان.

وكان قد تم العثور على جثتها بعد أن توجهت إحدى جارات العائلة إلى منزل المغدورة، بحكم علاقة الجوار، إلا أن أحدا لم يستجب لها، ما أثار شكوكها. وعندما دفعت الباب وجدت المغدورة غارقة بدمائها.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن قرية حرفيش الجليلية كانت قد شهت جريمة مماثلة الأسبوع الماضي ذهب ضحيتها المهندسة رانيا عامر (30 عاما).

التعليقات